loader

مصابيح

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

رونالدو...«ظاهرة» الملاعب والنساء


حفلت حياة الظاهرة البرازيلي رونالدو بالمغامرات العاطفية المتعددة التي كانت تسير بشكل متواز مع مغامراته الكروية الفذة عبر تألقه المبهر في عالم الساحرة المستديرة، إلا إنه لم يكن كذلك عاطفياً.

وبدأ رونالدو قصص الحب أمام وسائل الإعلام منذ مونديال فرنسا 1998 بعد أن خطفت عارضة الأزياء سوزانا الأضواء من الجمهور الذي ملأ ملاعب النهائيات بجمالها وحماسها في تشجيع خطيبها المتألق في تلك البطولة قبل أن ينهار في المباراة النهائية.

وارتبط رونالدو بالشقراء الجميلة المولدة عام 1978 اثر قصة حب مميزة لكنها انتهت إلى لاشيء مطلع عام 1999 بدخول الملل في حياة الحبيبين الشهيرين وتزايد المشاكل لتنفصل سوزانا عن رونالدو الذي دخل حلقة طويلة من الإصابات لتجتمع الظروف ضد استمرار العلاقة. وقال رونالدو أن: العلاقة انتهت لأن سوزانا أحبت رونالدو اللاعب الشهير وليس الإنسان. وبدأت قصة العشق عندما شغف حب رونالدو قلب سوزانا عام 1997 فسافرت تبحث عنه إلى اسبانيا عندما كان لاعباً في برشلونة بعد أن تركت عملها المرتبط بالأزياء فأوقعته في شباكها ليعلنا الخطبة قبل مونديال فرنسا 98 إلا أن نبضات العاشقين سرعان ما عادت لحالتها الطبيعية بانخفاض درجة حرارة الولع لتعود سوزانا إلى أزيائها فيما ظل رونالدو يصارع من أجل الشفاء من إصابته والبقاء في الملاعب. وانتقال رونالد إلى قصة حب أخرى بارتباطه بنجمة كرة القدم البرازيلية ميلين دومنيغيز التي اشتهرت في البرازيل عام 1997 لمهارتها في التحكم بالكرة إذ ظهرت على شاشات التلفزيون تتحكم بالكرة لعدد كبير من المرات بلغ 55187 من دون أن تسقط على الأرض وكان عمرها آنذاك 17 عاما. وصادف أن رآها رونالدو على شاشة التلفزيون وطلب رقم هاتفها من صديقته.

وفي لقاء أجرته معها صحيفة غارديان البريطانية تقول دومنيغيز عن ذلك الموقف: عندما اتصل رونالدو بي وطلب أن أتناول العشاء معه اعتقدت أن الأمر مزحة لكن تفاجأت بأن مديريه حضروا العشاء معنا فلم أتحدث طوال الوقت وبعد ذلك رقصنا السامبا.

وتضيف نجمة كرة القدم التي تحمل معها ابتسامة بريئة ووجها طفوليا ناعما: لم ارغب بأن يأخذ رونالدو فكرة عني بأني اعشق المشاهير وأتعلق بهم كما أني تعرضت لنقد متواصل لأنه أنهى علاقته للتو مع سوزانا، لكن الأمور سارت على ما يرام بعد ذلك، فقد تفهم الجميع أنني لم الهث وراء رونالدو من اجل أمواله.

وعقد رونالدو وحبيبته ميلين قرانهما في منزل والدة النجم في ريودي جانيرو عشية ليلة عيد الميلاد في عام 1999 في حفل غابت عنه والدة ميلين لأنه لم تكن راضية عن العلاقة مع اللاعب المشهور بينما ارتدت ميلين فستاناً لؤلؤياً من تصميم جيورجيو ارماني خطفت به أنظار المدعوين. وبدأت حياة النجم الزوجية تتزعزع حين عادت ميلين إلى كرة القدم بعد أن أنجبت رونالدو الصغير ورعت رونالدو في إصابته عندما كان لاعباً في إنتر الإيطالي حيث تألقت ميلين هي الأخرى مع نادي فياما مونزا الإيطالي لكن انتقال النجم إلى ريال مدريد الإسباني في 2003 قضى على مستقبل الزوجين معاً وبدأت المشاكل تزداد ما دفعهما إلى الانفصال.

وعاد رونالدو مرة أخرى إلى المغازل بعد طلاقه من ميلين وبات النجم زبوناً مشهوراً لدور عروض الأزياء. وفي إحدى زيارته تعلق قلبه بالعارضة البرازيلية دانييلا سيكاريللي وعاش معها قصة حب كسابقتها من الجميلات البرازيليات لكن الاختلاف بدأ في البذخ الذي رافق حفل زفافهما. ولم تدم زيجة رونالدو هذه المرة سوى فترة قصيرة جداً حيث لم يستمر ارتباطهما سوى شهرين قبل أن ينفصلا دون توضيح الأسباب، وقال رونالدو لسوء الحظ ما حدث كان سريعاً، لم نتفاهم. ولم يهدأ الزير البرازيلي بعد كل تلك المغامرات بل استمر على عادته في اقتناص جميلات الأزياء ودخل مغامرة عاطفية جديدة مع العارضة السمراء رايكا اوليفييرا استمرت لفترة غير قليلة لكنها انتهت بالانفصال كسابقتها لأن النجم المميز سرعان ما يبدي الفتور من الجميلات بعد أن ينال مراده على أكمل وجه. ودخل رونالدو في فضيحة جديدة بعدما حاول إقامة علاقة غير مشروعة مع 3 عاهرات اتضح فيا بعد أنهم رجال مخنثون. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي عن الشرطة البرازيلية قولها إن رونالدو اصطحب 3 عاهرات إلى أحد فنادق مدينة ريو دي جانيرو بعدما أوصل صديقته الشخصية إلى منزلها. وأضافت أنه عقب اكتشافه حقيقتهم، ادعى رونالدو أن تعرض لعملية ابتزاز من قبل المخنثين للحصول على أموال، غير أن المخنثين الثلاثة اتهموه بتعاطي المخدرات ومحاولة إيذائهم وضربهم عندما اكتشف أنهم رجال. ونفى رونالدو أن يكون تعاطي أي مخدرات، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه دفع أموال مقابل إقامة علاقات جنسية لا يعد أمرا مخالفا للقانون.ودافع رونالدو عن نفسه أمام الشرطة وقال إنه كان يرغب في الحصول على تسلية حيث أنه يعاني من اضطرابات نفسية بسبب إصابة لحقت بركبته. وأوضح رونالدو أن احد المخنثين سرق أوراق سيارته وطلب 30 ألف دولار منه، وتعليقا على ذلك قال متحدث باسم الشرطة إن هناك احتمال قوي بأن رونالدو كان ضحية ابتزاز. ورغم هذه الفضايح والمغامرات العاطفية يبقى مهاجم البرازيل العود معشوق الجماهير من الرجال والنساء، ومهما خرجت قصص عشقه عن المألوف فلا يمكن إلقاء اللوم على هذا الـ دون جوان بطل المغامرات العاطفية الذي يستهوي النساء بتأثيره الساحر والغامض، كما وصفته الروايات والقصص، فهو يشبه دون جوان الذي يبحث عن المتعة الجسدية بكافة الطرق، ولا يهم إن أحب المرأة أو لا، ولا يهتم بمشاعرها وعواطفها، بل يلقي بها بعيداً بعد أن ينهل نشوته تحت تأثير كلامه المعسول وشخصيته الجذاب.

المصدر: صحيفة غارديان وهيئة الإذاعة البريطانية بي.بي. سي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات