loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الخالد: جهود حثيثة لـ«الأونروا» لتوفير احتياجات اللاجئين الفلسطينيين


التقى الشيخ صباح الخالد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أول من أمس الثلاثاء مع المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لاغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بيير كرينبول وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في الدورة العادية الـ150 الذي عقد بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة. واستعرض الجانبان جميع الجهود التي تقوم بها وكالة (الاونروا) ودورها الانساني في تخفيف المعاناة عن اللاجئين الفلسطينيين وكذلك مناقشة الصعوبات التي تواجهها الوكالة للاستمرار في الدور المنوط بها. كذلك التقى الخالد مع وزير خارجية الجمهورية التونسية خميس الجهيناوي على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في الدورة العادية الـ150 الذي عقد بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة.
والتقى الشيخ صباح الخالد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أيضاً على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في الدورة العادية الـ(150) الذي عقد أول من أمس الثلاثاء في مقر جامعة الدول العربية في القاهرة وزير خارجية جمهورية مصر العربية الشقيقة سامح شكري.
وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات وعلى مختلف الصعد. واستقبل الوزير الخالد كذلك المبعوث الخاص لرئيس الولايات المتحدة الاميركية الى الخليج الجنرال المتقاعد انتوني زيني القائد السابق للقيادة المركزية الاميركية ونائب مساعد وزير الخارجية الاميركي لشؤون الشرق الأدنى بوزارة خارجية الولايات المتحدة الاميركية تيموثي لندركنغ والوفد المرافق وذلك ظهر أمس الأربعاء في ديوان عام وزارة الخارجية بمناسبة زيارتهما الرسمية الى الكويت.
وتناول الاجتماع سبل تعزيز العلاقات الثنائية الاستراتيجية الوثيقة التي تربط البلدين في جميع المجالات وعلى مختلف الصعد وسبل تطويرها وتنميتها.
كما تم بحث آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة بالاضافة الى مناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت