loader

الاخيرة

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

مراقب

قهوة البعثيين


يلاحظ في الآونة الأخيرة أن هناك دخولا منظما على وسائل الترابط الاجتماعي مثل «الفيس بوك» و«التويتر» و«الواتس أب» من فئات تستخدم أسلوبا فيه الاساءة والانحراف والخروج عن أدب التخاطب والحوار وهو أسلوب غير معهود عندنا في الكويت.
كما أن هناك هجمة منظمة على بعض الصفحات لحرف الحوار فيها وتحويله من حوار راق الى هابط ، ومن ديموقراطي الى شوارعي، وبث روح التناحر الطائفي والقبلي بين أفراد المجتمع بنشر الأكاذيب والأقاويل بل أحيانا في محاولة توسيع دائرة النشر لأي خطأ.
ناهيك عن نشر الأكاذيب بشأن أي قرار حكومي أو موقف نيابي في محاولة للاصطياد في الماء العكر خاصة ان هناك من هو مستعد لذلك.
كل هذا العمل وتلك التحركات لم تأت من فراغ وبمحض الصدفة، بل جاءت بشكل مخطط له من فئة تريد أن تحدث الخلل والاضطراب في المجتمع الكويتي، كما أنها تعمل للاساءة الى الشباب الكويتي الذي يستخدم هذه الوسائل بشكل حضاري وراق.
هذا التخطيط الداخلي له ارتباط وامتداد خارجي بعضة متصل بأعوان البعث العراقي المنتشر في الكويت وأرجاء العالم العربي والغربي.
في لندن عاصمة الضباب في احد مقاهي شارع مارليبون تتجمع قيادات من البعث لتجنيد الشباب من فئة البدون من أجل التخطيط للاساءة الى دول الخليج بصورة عامة والكويت بصورة خاصة. يدفعون شبابهم المجند الى دخول عالم الاتصالات والتواصل الاجتماعي من اجل التخريب والتغريب. وقد حققوا في ذلك نجاحاً كبيرا خاصة أنهم يملكون المال ولهم قيادات مازالت تعيش في الكويت.
يحدثني احد رجال الأمن انهم عندما حققوا مع احد المدعين انه من البدون بتهمة الاساءة الى نظام الحكم وجدوا انه يدير أكثر من ثلاثين موقعاً الكترونياً بأسماء مختلفة ينشر من خلالها سمومه واحقاده على الكويت وشعبها.
لذلك علينا وعلى شبابنا المستخدم وسائل التراسل الاجتماعي الانتباه لامثال هؤلاء البعثيين الذين يتخفون بأسماء وكأنهم من أهل الكويت ولكنهم سرعان ما ينكشفون بسبب لغة الحوار الهابطة التي يستخدمونها. علينا كشفهم وطردهم من كل المواقع.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

ياخي اتغي الله بالبدون ترا فيهم حوبه كل ما صار شي قلت البدون وراك حساب القبر و الاخره اهم من وصولك المجلس صلي ركعتين وستغفر ربك المثل يقول ابوي ما يقدر الي علي امي وطني الكويت سلمت لمجدي

الاخ احمد المليفي المحترم مع كل الاحترام لشخصك الكريم الكويت هي من دمرت البدون اولا طردتهم واكلت حقوقهم وخاصة العاملين بسلك الجيش وابعدتهم وقد اعتمدوا على انفسهم وطلبوا اللجوء بدول اوربيه اخرى .
اقسم بالله اقسم بالله العظيم مع احترامي لك كلامك بعيد كل البعد عن الصحه لان البدون رغم معاناتهم لن يبيعوا الكويت ولن يضعوا يدهم بيد البعثيين
قد ترى من وجهة نظرك ذلك لكونك على خلاف مع شخص معين على سبيل المثال محمد العنزي فهذا ليس ولي امر للبدون او الناطق الرسمي
اخي الكريم حين يأتي البدون الى الكويت بزياره وهو يحمل الجواز الاوربي يتعامل وكأنه حشره ويتم عرقلته ويرسل اسمه الى امن الدوله حتى ولو جاء الى اكثر من مره وهذه الاجراءات ياسيدي اووفر وعلى الجهات المختصه التعامل بنوع من الترحيب الكرامه للسائح القادم للزيارة
وان كنت تصف البدون وعلاقتهم مع البعثيين هذا ظلم بحد ذاته .
ولزياده معلوماتك وانت اعرف بانك كنز معلومات ولايخفى عليك البعثين العراقيين !!! (خري مري ) على الكويت وهم اعداء الامس كما تعرف دون سؤال
يذكر انا بدون واقول واكرر اللعنه القائمه على البعثيين ليوم الدين
ولكن لوقورن الوضع اليوم بين الحكم القائم حكم الملالي والحكم السابق لوجدت يمكن البعثيين ارحم قليلا وفي النهايه الاثنان الى مزبلة التاريخ
مع احترامي لشخصكم الكريم ومكانتك المرموقه

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد