loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

بورسلي: طموح «سلة القرين» المربع الذهبي


قال مدرب الفريق الاول لكرة السلة في نادي القرين فيصل بورسلي إن هدف الفريق المنافسة على الدخول الى المربع الذهبي في الموسم المقبل.
ويخوض القرين موسمه الاول على مستوى فرق العمومي الموسم المقبل وهو يعمل بكل جدية ونشاط بقيادة أمين السر ومدير اللعبة عبدالكريم الشحومي، على تكوين فريق مميز قادر على المنافسة الجدية من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لدعم صفوف الفريق.
وقال بورسلي ان الادارة وفرت له جميع احتياجاته لغاية الآن من خلال التعاقد مع 10 لاعبين هم أحمد الفضلي، يحيى كليب، سليمان الطبيخ، احمد سعود، محمد الملا، فهد بورسلي، علي صفر، ماجد القلاف، وليد السلمي، وغالب ايمن، الى جانب عدد من اللاعبين الشباب في القرين الذين تم تصعيدهم الى الفريق الاول منهم مجرن اللوغاني وحسين نبيل وعبدالوهاب الحمد، مشيراً الى أن الفريق بدأ تدريباته قبل اسبوعين من أجل تحقيق التجانس المطلوب بين اللاعبين وايصالهم لأفضل مستوى قبل بداية المنافسات، وتابع: «من الصعب التكهن بما سيقدمه الفريق في الموسم المقبل وما اذا كان سينافس بجدية لكن بالنسبة الى طموحنا فنحن نسعى الى المنافسة الجدية على الألقاب ووضعنا الدخول ضمن الاربعة الأوائل هدفاً لنا».
وافاد: «لقينا كل الدعم من ادارة النادي وعلى رأسها أمين السر مدير اللعبة عبدالكريم الشحومي الذي لم يدخر جهداً في توفير جميع طلبات الجهاز الفني»، مبيناً أنه في حال استمرار الأجواء الايجابية التي تسود الفريق في الوقت الحالي فانه بالتأكيد سيكون له شأن في البطولات المحلية.
واكد بورسلي أن ادارة الفريق ابدت موافقتها بصورة مبدئية على اقامة معسكر خارجي للفريق وستقوم بمخاطبة الهيئة العامة للرياضة من أجل تنظيم المعسكر، وقال :»انا متفائل بشأن موافقة الهيئة على اقامة المعسكر خصوصا في ظل دعم مدير الهئية د. حمود فليطح للأندية وبالذات القرين كونه فريقا جديدا تم اشهاره حديثاً ويحتاج الى الدعم من الجميع».


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت