loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«عزيمة».. الوزراء


إلى فسحة من الراحة واللارسمية في الأجواء والأطباق، خرج الفريق الوزاري إلى عشاء مساء أول من أمس بعد اجتماع طويل نوقشت فيه قضايا رأي عام مليئة بالشجون.
واقتنص نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشوون مجلس الوزراء أنس الصالح الفرصة لتحسين مزاج الوزراء وكسر رتابة أعمال مجلس الوزراء، إذ أقدم على عزيمة الوزراء في مطعم ذي أجواء شبابية على أطباق من السلطات والسندويشات والهامبرغر والباستات والستيك.
وعلق وزير التجارة والصناعة خالد الروضان في حسابه الشخصي على شبكة انستغرام قائلا: بعد يوم عمل طويل وممتد اجتمعنا انا واخواني الوزراء بدعوة كريمة من اخي انس الصالح في مطعم ليتل روبيز، اصبحوا اخوة اعزاء لهم التقدير والمحبة.وأضاف الروضان: الساعات الطويلة من العمل واللجان لخدمة الكويت واهلها هي اقل ما يمكننا ان نقدمه لهم كل وبحسب اختصاصه.. اكرمك الله يا بوناصر
وبعيدا عن قل لي ما تأكل اقول لك من انت، وقع اختيار الوزراء على مطعم ذي علامة تجارية كويتية محلية، ويعتبر هذا المطعم من اوائل الرواد الذين شقوا طريقهم الى وضع بصمة كويتية في شارع احمد الجابر وسط مدينة الكويت، كبقية عواصم الدولة التي تزخر بمطاعم محلية شهيرة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت