loader

النهار الاقتصادي

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«زين» السعودية و«الأهلي» يدعمان المشاريع الصغيرة


أعلنت شركة (زين) السعودية أنها وقعت اتفاقية مع البنك الأهلي التجاري بهدف دعم السيدات الراغبات في اقامة أعمالهن التجارية.
ونصت الاتفاقية- التي حصلت النهار على نسخه منها على أن يقوم البنك الأهلي ممثلاً بدائرة المسؤولية الاجتماعية باختيار وترشيح الخريجات المناسبات اللاتي تم تدريبهن من خلال أحد برامج الأهلي، ولديهن رغبة في ادارة مشروع صغير من المنزل لشركة (زين) التي ستقوم بمقابلتهن والحاقهن ببرنامج (مشروعي زين) الذي يمكنهن من بيع منتجات وخدمات (زين).
كما ستقوم (زين) من خلال هذه الاتفاقية بترشيح السيدات المناسبات للبنك الأهلي للاستفادة من برامج الأهلي للمشاريع الصغيرة، اضافة الى الاسهام في ايجاد فرص تمويلية للمرشحات بالتعاون مع شركاء (زين).
ووقع الاتفاقية كل من المهندس اسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في (زين) والمهندس محمود التركستاني رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية في البنك الأهلي وقال فكري: ان عقد هذه الاتفاقية هو احدى الخطوات التي تنتهجها (زين) ضمن استراتيجيتها في خدمة المجتمع من خلال تبنيها لمبدأ المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق القطاع الخاص.
وأكد أن التعاون مع البنك الأهلي في هذا العمل الانساني يعد نموذجاً يجسد العلاقات الحقيقية بين شركات القطاع الخاص في سبيل خدمة مجتمعها.. موضحاً أن هذه الاتفاقية تأتي استمراراً لسلسلة من الاتفاقيات والتعاونات المؤسساتية لزين مع العديد من الجهات بهدف انجاح وزيادة فاعلية (مشروعي زين) كان آخرها اتفاقية أبرمتها الشركة مع باب رزق جميل.
يذكر أن (زين) أطلقت في وقت سابق برنامجها الاجتماعي (مشروعي زين) والذي يستهدف منح عشرة آلاف أسرة، خلال خمس سنوات، مشاريع تجارية صغيرة بغرض توفير مصادر دخل دائمة وملائمة تساعدهم على مواجهة متطلبات الحياة والوفاء باحتياجاتهم، واستند المشروع على تقديم عدد من الخدمات الهاتفية التي تقدمها شركة زين.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات