loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«أوتومات كيتشن» تشارك في «هوريكا»


كشفت شركة ليدرز جروب للاستشارات والتطوير عن ارتفاع عدد الشركات المشاركة في معرض هوريكا الكويت 2017 إلى أكثر من 70 شركة ومؤسسة، لافتة إلى أن اللجنة المنظمة تواصل وضع اللمسات الأخيرة من ترتيبات المعرض ومسابقات الطهي العالمية التي ستقام على هامشه بحضور لجنة تحكيم عالمية تضم عدداً من أشهر خبراء الطهي على مستوى العالم.
وأكدت ليدرز جروب أن معرض هوريكا الذي تنظمه بالتعاون مع شركة هوسبيتاليتي سيرفيسز خلال الفترة من 16 إلى 18 يناير تحت رعاية وزير الإعلام ووزير الشباب الشيخ سلمان الحمود يشهد تنوعا كبيرا في الشركات الراعية والمشاركة، وهو ما يعطي المعرض أهمية كبيرة لجمع العاملين في قطاعات الضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقة، فضلا عن قطاعات السياحة والسفر والشحن والنقل والغاز، معربة عن ترحيبها بانضمام شركة أوتومات كيتشن إلى كوكبة الشركات الرائدة المشاركة في المعرض خلال دورته الجديدة.
وفي هذا الإطار، قال رئيس مجلس الإدارة لشركة أوتومات كيتشن أسعد الرميح إن معرض هوريكا يُعد بيئة نموذجية لتعزيز التعاون بين الشركات الرائدة، وفتح أسواق جديدة لكل منها، فضلا عن أهميته في تشجيع الشباب على دخول قطاع العمل، إمداد قطاع الضيافة بأفضل الأفكار وأحدث الأجهزة والمنتجات.
وقال الرميح إن شركة أوتومات تعد من الشركات الرائدة في مجال تجهيز الفنادق والمطابخ المركزية والمطاعم الكبرى، لافتا إلى أنها تحظى بثقة عالية بين عملائها، نظراً لحرصها على استخدام أجود المنتجات وتقديم أفضل الخدمات.
وكشف الرميح عن الشركة ستقدم خلال معرض هوريكا 2017 أحدث ما أنتجته الثورة الصناعية في مجال المطابخ، من ماركة «FRIMA» و«Rational show» ذات الطفرة التكنولوجية الهائلة والتي تسهم في توفير العمالة اللازمة لأي مطبخ.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت