loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«Ooredoo» توقع اتفاقية مع «كلية القانون الكويتية»


وقعت Ooredoo، اتفاقية تعاون مع كلية القانون الكويتية العالمية وذلك في مقر الكلية في الدوحة. وحضر حفل التوقيع كل من المدير العام والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo الكويت الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني ورئيس وعميد كلية القانون الكويتية العالمية د. محمد عبدالمحسن المقاطع. كما حضر من Ooredoo الكويت كل من رئيس قطاع الشؤون القانونية والتنظيمية في Ooredoo د. يوسف الصليلي ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب ومدير أول المسؤولية الاجتماعية والرعايات والتواصل الاجتماعي يوسف الشلال ومديرالادارة القانونية الاستاذ تامر الشرشابي والمستشار عثمان الفرحان.
وفي تصريح له حول هذه الاتفاقية، قال المدير العام والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo الكويت الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني «تواجدنا اليوم لتوقيع هذه الاتفاقية يأتي ليؤكد التزامنا بإثراء تجربة الشباب والشابات طلبة الكلية، حيث نسعى بشكل مستمر لتقديم كل ما من شأنه المساهمة بتقديم تجربة مهنية ذات معايير عالية تليق بالشباب، وهو تفعيل لدورنا كمؤسسة قطاع خاص تجاه المجتمع، لا سيما وأن شريحة الشباب ذات أهمية كبرى حيث ان مستقبل هذا الوطن يبنى على سواعدهم، كما أن تعاوننا هذا يترجم توصيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الذي أكد في أكثر من موقف أهمية مساهمة القطاع الخاص في تنمية الشباب».
وبدوره، أعرب رئيس وعميد كلية القانون الكويتية العالمية الدكتور محمد عبدالمحسن المقاطع عن شكره لمبادرة Ooredoo الكويت لتوقيع هذه الاتفاقية، مثمناً جهودهم للارتقاء بتجربة الطلبة والطالبات، كما أكد التزام الكلية بأعلى المعايير الدولية لتأهيل الطلبة علمياً وعملياً لخوض سوق العمل بعد تخرجهم.
يذكر أن الاتفاقية تهدف إلى توفير فرص تدريبية في Ooredoo الكويت لطلاب وطالبات الكلية بحسب معايير يتم تحديدها من قبل الجهتين، تنتهي بتقديم فرص تدريبية في شركات مجموعة Ooredoo في المنطقة. وتهدف الاتفاقية إلى استغلال كل الفرص المتاحة والممكنة لتطوير طلبة الكلية وإكسابهم الخبرات وربطهم بالواقع العملي سعياً لصقل مخرجات الكلية من الناحية العلمية والعملية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت