loader

مصابيح

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وجهة نظر

ملتقى


امام الانجازات والحضور الطاغي، الذي تحققه الدراما الكويتية التلفزيونية، فان وزارة الاعلام مدعوة لاقامة ملتقى، تحت مظلتها، يعنى بمجموعة من الجوانب الخاصة بهذه الصناعة، اعتبارا من لحظة الكتابة الى الانجاز.
والحديث عن دور وزارة الاعلام، في رفد مسيرة هذه الصناعة، امر لا يقبل الجدل، لذا فان تطوير هذه الصناعة والاخذ بيدها لا يقتصر على الدورة الرمضانية، بل نحن امام مسيرة وفعل يتواصل على مدار العام بكامله.. بدليل حراك لجنة المنتج المنفذ وايضا الشراء المميز.
ان وجود ملتقى للدراما الكويتية، من شأنه تطوير الحوار بين الكتاب والمنتجين والمخرجين والفنانين والفنيين.. فيما بينهم، وايضا في المقابل وزارة الاعلام.
ملتقى يرسخ قيم الحوار والتعاون، عبر ورش متخصصة، وتظاهرات تتنوع وتتعدد لتؤسس الى احتفالية ومسابقات وجوائز تحتفي بالمبدع الكويتي، وتؤكد على دور ومكانة وزارة الاعلام.
ان كثافة الانتاج الدرامي لهذا العام، ونوعيته ونشدد على النوعية، تدعونا للانطلاق الى آفاق المرحلة المقبلة، من تاريخ هذه الصناعة، عبر تلك الحاضنات والمظلات والمبادرات التي تأخذنا الى المستقبل، بدلا من التوقف عند محطة الحاضر.. ولربما الماضي، ملتقى الكويت لدراما التلفزيون، ليس مجرد مهرجان، بل مظلة للتفكير.. وحاضنة للابداع.. ومنصة للانطلاق بعيدا..
وهي دعوة للحوار
وعلى المحبة نلتقي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد