loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

سموه زار برفقة سمو ولي العهد نادي ضباط الجيش والرئاسة العامة للحرس الوطني

الأمير: الحيطة والحذر في ظل التطورات الإقليمية


دعا سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ضباط وأفراد القوات المسلحة إلى اتخاذ اليقظة والحذر والجهوزية للحفاظ على وطننا العزيز وتجنيبه كل خطر والتصدي بحزم لكل من يتربص به شراً. وبين سموه، في كلمة القاها الليلة قبل الماضية خلال زيارته نادي ضباط الجيش برفقة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بين سموه ان العديد من مناطق الصراع في محيطنا الإقليمي تعاني من حالة عدم الاستقرار وانعدام الأمن، مؤكداً سموه ثقته الكبيرة بضباط وأفراد القوات المسلحة على القيام بمتطلبات الموقف، داعياً سموه الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار. وتطرق سموه إلى ما يشهده المجال العسكري من تطور متسارع سواء على صعيد الأسلحة أو مناهج التدريب العسكري، مؤكداً سموه أهمية الاستمرار بالجهود الرامية لمواكبة هذه التطورات والعمل على رفع كفاءة العنصر البشري، مشدداً سموه على أن الدولة لن تتوانى في تقديم الدعم لتحقيق ذلك.
وأكد سموه أن ضباط وأفراد القوات المسلحة يحظون بمنزلة عالية في نفس سموه وأن الزيارة التي يحرص سموه على القيام بها كل عام تأكيد على المكانة الرفعية للقوات المسلحة لدى الجميع والتقدير المطلق لإيفائها بمسؤولياتها المشرفة الملقاة على عاتق أفرادها في الحفاظ على سلامة الوطن وحمايته والذود عنه والتفاني في خدمته، مشيداً سموه بما قامت به قوة الواجب غيث من جهود كبيرة بالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية والتطوعية للتعامل مع الآثار المترتبة جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد.
من ناحية ثانية، أشاد سمو أمير البلاد بما يقوم به ضباط وأفراد الحرس الوطني من واجب مشرف في حفظ وصون أمن الوطن العزيز واستقراره بالتعاون مع رجال الجيش والشرطة، مؤكداً سموه أن ذلك موضع تقدير واعتزاز الجميع. وأضاف سموه، في كلمة ألقاها لدى زيارته الرئاسة العامة للحرس الوطني يرافقه سمو ولي العهد ان رجال الحرس الوطني اثبتوا مراراً تفانيهم وإخلاصهم في أداء مهامهم بروح وطنية.
ودعا سموه رجال الحرس الوطني إلى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر في ظل التطورات والمستجدات الخطيرة التي يشهدها محيطنا الإقليمي ولاسيما في حماية المؤسسات العامة.
وأثنى سموه على الحرس الوطني واصفاً إياه بأنه احدى الركائز الرئيسة التي يعول عليها في منظومة الأمن والدفاع عن الوطن ويشهد بذلك تاريخه المشرف الذي سطره شهداؤه الأبرار.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد