loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وجهة نظر

تلفزيون


يؤكد الوكيل المساعد لقطاع التلفزيون سعود الخالدي، في تصريح خاص لـ «النهار» ان خارطة البرامج التلفزيونية لموسم الصيف وبداية الموسم الجديد، لن تقل أهمية ومكانة وجودة عن الدورة الرمضانية، التى جاءت عامرة بكل ما هو جديد ومتميز. ونحن إذ نثمن هذا التصريح، فإننا في الحين ذاته، نشيد بالجهود التى بذلت من أجل إنجاز الدورة الرمضانية التي رسخت الفضائية الكويتية كواحدة من أبرز القنوات الخليجية والعربية، والتي قدمت للمشاهد الكويتي والعربي وجبة فنية وإعلامية عالية الجودة.
وحينما تأتي المبادرة، لان يكون العام كله بمستوى وجودة الدورة الرمضانية فإن هكذا أمر يؤكد جدية التوجه، ومن قبلها جدية التخطيط والتحضير والاشتغال من قبل جميع الكوادر هذا القطاع بجميع إداراته ومراقباته وأقسامه.
لقد استطاع قطاع التلفزيون، وخلال زمن قياسي، أن يحقق هذا الحضور اللافت سواء عبر نوعية المسلسلات التي قدمت أو البرامج التي غطت جميع الإدارات ومنها الثقافية والمنوعة.
كما أن هكذا حراك يؤكد على جدية المنهجية التي يشتغل بها الوكيل المساعد لقطاع التلفزيون، والذي تسلم المسؤوليات منذ فترة ليست بطويلة، ليقود القطاع الى آفاق متميزة بحضور عالي المستوى.
يستحق من خلال الاشتغال على دعم ترشيحه للحصول على رسوم بتعيينه وكيلا مساعدا لقطاع التلفزيون في وزارة الإعلام، بعد ان كان بمستوى ذلك التكيف وتلك الثقة من لدن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري وقيادات الوزارة.. وهي دعوة للدعم.
وعلى المحبة نلتقي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد