loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

استكمال الدوري المصري بعد كأس أفريقيا


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن استكمال مباريات الدوري بعد بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو الحالي إلى 19 يوليو المقبل، رغم اعتراض النادي الأهلي على ذلك.
وقال اتحاد الكرة في بيان: « الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يضطلع بمسؤولياته تجاه كل الأندية وخدمة المنتخبات الوطنية، يؤكد على أنه أوضح كثيرا الظروف الإجبارية التـي جعلت من هذا الموسم استثنائياً يستوجب تكاتف كل الجهود لاسيما وأن بلادنا تستقبل بعد أيام الحدث الرياضي الأكبر في القارة المتمثل في استضافة كأس الأمم الأفريقية 2019».
وأضاف: «هذا الأمر زاد من مسؤوليتنا جميعا خاصة وأن قرار إسناد تنظيم البطولة لمصر جاء في توقيت استثنائي ولم يمر عليه سوى 4 أشهر تقريبا احتجنا فيها إلى أن نسابق الزمن للعمل على نجاح هذا الحدث الرياضي بما يليق بمصرنا الكبيرة».
وتابع: «هذا فضلا عن المشاركات الأفريقية والعربية للأندية المصرية في مختلف المسابقات. ومع هذا بذل الاتحاد المصري جهداً كبيراً للانتهاء من بطولة الدوري علي الأقل قبل انطلاق كأس الأمم لكن للأسف لم نتمكن من ذلك لأسباب مختلفة».
وأردف الاتحاد: «قد يرى البعض أنه لم يكن هناك توفيق في بعض القرارات الخاصة بتحديد وترتيب المباريات المؤجلة خاصة في الفترة الأخيرة مع كل الأندية».
وتابع: «نقدر الأهلي كنادٍ كبير وعريق ونعتز بالعلاقة الطيبة التي تربطنا به وبكل مسؤولي الأندية ونتفهم جيداً أسباب طلبه الانتهاء من مسابقة الدوري قبل بطولة كأس الأمم وهو حق مشروع يهدف به صالح كل الأندية وهو بالطبع مطلب كل الأندية».


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد