loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

بالتعاون مع عدة وكالات

«الخليج» يقدم عروضاً تنافسية لتمويل السيارات


يقدم بنك الخليج هذا الصيف عروضا مميزة لعملائه لدى أكبر وكالات السيارات في الكويت، حيث تصل العروض بالتعاون مع الوكالات إلى 700 دينار. ويتعاون بنك الخليج في هذه الحملة الصيفية مع كل من وكالات تويوتا، وبي أم دبليو ورانج روفر وميني كوبر، ونيسان، وإنفنتي، ودودج كرايزلر، ولكزس، وهوندا، وشيفروليه وكاديلاك، وفورد ولينكولن، وكيا، وهيونداي ليقدم للراغبين بشراء السيارات الجديدة والمستعملة هذه العروض الكبيرة، سواء كانوا من عملاء بنك الخليج، أو أي بنك آخر.
وحول هذه الحملة قال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج، أحمد الأمير: «نحرص في بنك الخليج على تكوين ورعاية علاقات عميقة، طويلة المدى، مع وكالات السيارات في الكويت طوال العام، عبر تقديم مثل هذه الحملات المميزة للراغبين بتملك السيارات، سواء كانوا من عملائنا أو من عملاء البنوك الأخرى، لنسهل عليهم عملية اقتناء سيارة أحلامهم ضمن خطط تمويلية مبسطة هذا الصيف. ونقدم تلك العروض بالتعاون مع وكالات السيارت لتصل إلى 700 دينار. ولا تعتبر هذه الحملة هي الأولى لتمويل السيارات مع أشهر الوكالات بالكويت، حيث أن التعاون مع وكالات السيارات يتكرر بشكل كبير خلال السنة وبعوائد ومميزات أكبر للعملاء».
وتصل قيمة التمويل الاستهلاكي إلى 25,000 دينار، على أن يتم تسديد دفعات القرض خلال 60 شهراً (5 سنوات). ويتم منح العروض من قبل ممثلي بنك الخليج المتواجدين في معارض الوكالات المشاركة طوال فترة الحملة الصيفية التي تمتد إلى 31 يوليو 2019. تطبّق شروط وأحكام الائتمان الخاصة ببنك الخليج.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد