loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«الطيران العُماني» يعقد شراكة مع « جراند ميلينيوم مسقط»


أطلق الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عرضًا رائعًا يتيح لكافة ضيوفه المسافرين العابرين عبر مسقط الاستمتاع بفرصة إقامة مجانية لليلة واحدة في «فندق جراند ميلينيوم مسقط». ويأتي ذلك عقب النجاح المبهر الذي حققه العرض الذي أطلقه الناقل في وقت سابق لضيوفه المسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.
وسواء كان الضيوف في وجهاتهم من الشرق الأقصى إلى أوروبا أو في الاتجاه المعاكس، بات بإمكانهم الآن مغادرة المطار في مسقط والاستمتاع بإقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في فندق من فئة 5 نجوم في العاصمة العُمانية مسقط، الأمر الذي يتيح لهم التعرف عن كثب على جماليات المدينة واستكشاف معالمها الرائعة ومن ثمّ معاودة استئناف رحلاتهم في اليوم التالي، إضافة إلى إمكانية تمديد فترة إقامتهم مقابل أسعار مميزة مقدمة من قبل «فندق جراند ميلينيوم مسقط».
وعلّق ريتشارد بودين، نائب رئيس أول عطلات الطيران العُماني، قائلاً: «إن النجاح الباهر الذي حظي به عرضنا السابق في توفير خيار التوقف المجاني لضيوفنا على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال لهو أمرٌ مجزٍ للغاية، الأمر الذي يدفعنا الآن إلى توسيع نطاق عرضنا ليشمل كافة الضيوف، ذلك في ظل التعاون المثمر مع فندق جراند ميلينيوم مسقط. بدورنا، نثق تمامًا أن إقامة ضيوفنا في هذا الفندق المميز سيكون بمثابة تجربة فريدة من نوعها وقد تلعب دورا رئيسا في جذبهم إلى زيارة السلطنة مجددا في المستقبل».
بدوره، أكد لوكا ميدا، المدير العام للمجموعة بجراند ميلينيوم مسقط، على التزام شركته بإنجاح هذا العرض، مضيفاً: نحرص هنا على الترويج لسلطنة عمان كوجهة سياحية رائدة وذات مقومات متفردة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات