loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

عاشور رئيساً لاتحاد «الطائرة»


انتخبت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة الطائرة مجلس إدارة جديد للاتحاد خلال الانتخابات التي جرت اول من امس وفق النظام الاساس الجديد الذي اعتمده الاتحاد الدولي.
وفاز مرشح العربي حسين عاشور بمنصب رئيس مجلس الإدارة، ومرشح الساحل د. عبدالهادي المطيري نائب الرئيس، وفوزي المعتوق (كاظمة) أمانة السر، وخلف الهاجري (الصليبخات) أمانة الصندوق، ونواف باجية (الجهراء) امين السر المساعد، وطلال العدواني (برقان) أمين الصندوق المساعد، فيما نال العضوية كل من نايف الرشيدي (التضامن) ونايف العازمي (الفحيحيل) وطارق العريفي (الكويت) في حين خرج من الاتحاد مرشحا الشباب عبدالله كايد واليرموك محمد الانصاري. واشرفت على الانتخابات لجنة ثلاثية مكونة من ناصر منسي ومبارك النزال وعبداللطيف العنزي.
من جانبه، قدم رئيس الاتحاد الجديد حسين عاشور شكره إلى اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد على ثقتهم في اعضاء الاتحاد الجديد، واعداً بالعمل بكل جهد من أجل اعادة الكرة الطائرة إلى الواجهة بعد أن تراجعت بشكل ملحوظ في الأعوام الأخيرة، كما شكر النادي العربي لترشيحه لرئاسة الاتحاد.
وأشار عاشور إلى أن أهم الخطوات التي سيتم اتخاذها هي اعادة اللاعب الاجنبي للعبة الامر الذي من شأنه أن يطور المستوى العام بشكل ملحوظ وبسرعة كبيرة، مبيناً أن الاتحاد سيعمل في الفترة المقبلة على عقد اجتماعات مع مديري اللعبة في الاندية للاستئناس برأيهم في كيفية تطوير الكرة الطائرة وايجاد افضل السبل لتطوير شامل للعبة. وقال: «برأيي الشخصي أن عودة اللاعب الاجنبي يعتبر مطلبا جماهيريا وهو مهم جداً من أجل اعادة الكرة الطائرة لمزاحمة كرة القدم وكرة اليد جماهيرياً». ونوه عاشور بأن الاتحاد سيوكل للجنة المنتخبات اختيار مدرب عالمي لقيادة المنتخبات بالاضاقة إلى الاهتمام بمنتخبات المراحل السنية التي تعتبر الرافد الاساس للمنتخب الأول. بدوره، ابدى نائب رئيس الاتحاد د. عبدالهادي المطيري ثقته بمجلس الاتحاد الجديد الذي يضم طاقات شبابية تملك الخبرة والطموح لعمل نقلة نوعية باللعبة سواء على المستوى المحلي او الخليجي. فيما قال أمين السر فوزي المعتوق ان المجلس الجديد وضع على عاتقه النهوض باللعبة من جميع الجوانب، ووضع لهذا الهدف اجندة لتطوير الكرة الطائرة واعادتها لسابق عهدها، مبيناً ان سلبيات الماضي سيتم دراستها وتحويلها لايجابيات ومنها شكل ونظام الدوري، متمنيا في الوقت ذاته مشاركة جميع الاندية في مسابقات الكرة الطائرة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد