loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

مصر تختبر قوتها أمام تنزانيا


يخوض المنتخب المصري اليوم أولى مبارياته الودية في معسكره الحالي المقام بستاد برج العرب أمام تنزانيا. ويستعد المنتخب المصري لاستضافة بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في الفترة من 21 يونيو الحالي وحتى 19 يوليو المقبل. ومن المنتظر أن يدفع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أغيري بأكبر عدد من اللاعبين أملا في الوصول للتشكيلة الأساسية خاصة وأن الفراعنة سيخوضون ودية واحدة أخرى قبل النهائيات وستكون أمام غينيا يوم الأحد المقبل. من ناحية أخرى، نفى مدير المنتخب إيهاب لهيطة ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن تهديده لمحمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنكليزي بالاستبعاد من صفوف المنتخب حال لم ينضم للمعسكر. وقال إيهاب: «ما تم تداوله عن تهديد صلاح كلام لا يمكن تصديقه ولم يحدث على الإطلاق». وواصل «إجازة صلاح متفق عليها مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أغيري وكل لاعب له ملف وطريقة خاصة في الإعداد سواء في الراحة أو أي أمر يتعلق بالتأهيل البدني».
وشدد: «هناك بعض المحترفين أنهوا مبارياتهم مع أنديتهم منذ فترة طويلة، أما محمد النني وصلاح فتواجدا حتى المباريات الأخيرة في المسابقات الأوروبية المختلفة والنني انضم للمعسكر وصلاح في الطريق».
وواصل: «خلال ساعات سوف ينضم صلاح لمعسكر المنتخب والجهاز الفني حرص على منح صلاح راحة إضافية وحال تأهلنا لنهائي أمم أفريقيا 2019 لن يحصل على راحة كافية قبل فترة إعداد فريقه ليفربول».
وختم: «جميع اللاعبين شاركوا في المران بشكل طبيعي دون أي مشاكل نستعد لمباراتي تنزانيا وغينيا الوديتين وبالطبع الجميع سوف يحصل على الفرص». في سياق آخر، سيحمل شارة قيادة المنتخب المصري لاعب أستون فيلا الإنكليزي أحمد المحمدي فيما سيكون القائد الثاني هو وليد سليمان والذي عاد من جديد لقائمة المنتخب بعد فترة من الغياب. وخلفهما سيكون عبدالله السعيد نجم بيراميدز فيما سيكون أحمد علي لاعب المقاولون العرب هو القائد الرابع ومن بعده لاعب آرسنال محمد النني ثم نجم ليفربول محمد صلاح السادس. وفي الترتيب السابع أحمد حجازي والثامن عمر جابر والتاسع أحمد الشناوي والعاشر مروان محسن.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد