loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

فوز الأردن وتعادل فلسطين وخسارة سورية


فاز منتخب الأردن على نظيره الأندونيسي 4-1، وتعادلت فلسطين مع مضيفتها قرغيزستان 2-2، وخسرت سورية أمام مضيفتها أوزبكستان 0-2 أول من امس في مباريات ودية استعدادا لتصفيات آسيا المؤهلة الى مونديال 2022 في قطر. في المباراة الأولى على ستاد عمان الدولي، سجل بهاء فيصل (22) وأحمد العرسان (42) ويوسف الرواشدة (62) وحمزة الدردور (74) أهداف الأردن، وإيفان ديماس (85 من ركلة جزاء) هدف أندونيسيا.وهي المباراة الثانية للاردن ضمن الاستعدادات للتصفيات المشتركة (آسيا 2023 ومونديال 2022)، بعد خسارة قاسية في الأولى أمام سلوفاكيا 1-5 يوم الجمعة الماضي.من جانبها، منيت سورية بهزيمة ثانية على التوالي بقيادة المدرب العائد فجر ابراهيم بهدفين نظيفين سجلهما إيلدور شومورودوف (3 و42).وكانت سورية سقطت بخماسية نظيفة أمام إيران في المباراة الأولى الخميس الماضي. وعلى ملعب دولين عمر زاكوف في بيشيك، حول منتخب فلسطين تخلفه أمام قرغيزستان بهدفين نظيفين لتورسونالي روستاموف (31) وبيكزخان ساغينباييف (49) الى تعادل بعد أن سجل له تامر صيام (57) وعبداللطيف البهداري (89 من ركلة جزاء).
وفشل المنتخب الكوري الجنوبي في فك عقدة نظيره الايراني في المباريات الست الأخيرة بينهما عندما ارغم على التعادل معه 1-1 أول من أمس في مباراة دولية ودية في سيول في اطار استعدادات الطرفين لتصفيات أسيا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.
وكانت كوريا الجنوبية البادئة بالتسجيل عبر هوانغ اوي-جو في الدقيقة 57، لكن ايران ردت بعد خمس دقائق بالنيران الصديقة عندما سجل المدافع الكوري الجنوبي كيم يونغ-غوون بالخطأ في مرمى منتخب بلاده.
وهي المباراة السادسة على التوالي التي تفشل فيها كوريا الجنوبية في الفوز على ايران حيث خسرت أربع مرات وتعادلت مرتين.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد