loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

موراي راضٍ عن مستواه


عبر البريطاني اندي موراي، حامل لقب ثلاث بطولات كبرى، عن رضاه على ادائه برغم خسارته أول مباراة له في الفردي بعد غياب سبعة أشهر بسبب الاصابة، اول من امس في الدور الاول من دورة سينسيناتي للماسترز للتنس.
وقال موراي الخاضع لجراحة في الورك وخاض مباراته الاولى منذ خروجه من الدور الاول لبطولة أستراليا المفتوحة «لا أعرف تماما ماذا كنت أتوقع، لكي أكون صريحا».
تابع المصنف اول عالميا سابقا بعد خسارته أمام الفرنسي ريشار غاسكيه 4-6 و4-6 «كنت أود تحسين عدة أمور قمت بها في هذه المباراة، لكن يجب ان تكون واقعيا في توقعاتك، على صعيد طريقة لعبك وضرب الكرة».
ورأى موراي المتوج في سينسيناتي عامي 2008 و2011 انه شعر «بحال جسدية جيدة» في المباراة «كانت قدماي ثقيلتين نوعا ما في نهاية المباراة. عندما لعب ريشار كرات ساقطة، لم اركض في بعض المرات نحو الكرة او احاول مواجهتها». وأردف اللاعب البالغ 32 عاما «لا يتعلق الامر بوركي، لم اركض فقط نحو الكرة».
وعن امكانية تحسنه، قال موراي «أعتقد انه خلال بضعة أسابيع وبعض المباريات قد ألعب أفضل».وعن مشاركته في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة حيث يخوض اللاعبون مباريات من خمس مجموعات، أضاف «لن أشارك في الفردي في الولايات المتحدة»، كاشفا ان منظمي البطولة منحوه مهلة لمعرفة رغبته بالمشاركة من عدمها.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد