loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

النصر والاتحاد إلى ربع نهائي «أبطال آسيا»


بلغا ممثلا السعودية النصر واتحاد جدة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بتخطي الأول للوحدة الإماراتي والثاني لذوب آهن الإيراني في إياب دور الـ 16.
ونجح النصر في بلوغ ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه بعدما قلب تأخره امام مضيفه الوحدة الإماراتي بهدف الى فوز 3-2 أول من أمس في استاد ال نهيان في أبوظبي. وكان الفريقان تعادلا 1-1 في الرياض ذهابا.
في المقابل، جدد الاتحاد السعودي فوزه على ذوب آهن الايراني وتغلب عليه 4-3 في إياب دور الـ 16 في الدوحة ليبلغ الدور ربع النهائي. وكان الاتحاد فاز ذهابا بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت في دبي.
في المباراة الاولى، سجل المغربي عبد الرزاق حمدالله (41) والبرازيلي جوليانو دي باولا (45 و62) أهداف النصر، ومحمد المنهالي (27) والأرجنتيني سيباستيان تيغالي (79) هدفي الوحدة.
وفي الدوحة، خاض الاتحاد السعودي مباراة مثيرة ضد ذوب آهن الايراني وانتهت بفوزه 4-3.وسجل الأرجنتيني إيميليانو فيكيو (45) ومحمد باقر صيدقي (54 خطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي رومارينيو (64 و70) أهداف الاتحاد، والتشيلي لويس خيمينيز (53 خطأ في مرمى فريقه) وهادي محمدي (72) والنيجيري ماكي كريسانتوس (83) اهداف ذوب آهن. وتخوض الأندية السعودية والإيرانية مواجهاتها المباشرة في المسابقة القارية على أرض محايدة نظرا لانقطاع العلاقات الدبلوماسية بين الرياض وطهران. وهي المرة الاولى التي يبلغ فيها الاتحاد بطل المسابقة القارية مرتين عامي 2004 و2005، الدور ربع النهائي منذ عام 2011.ويلتقي الاتحاد الفائز في المواجهة المرتقبة بين القطبين السعوديين الهلال والأهلي.a


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد