loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أكدت أنها قطعت إجازتها لارتباطاتها الفنية

هدى الخطيب: أم نور الغندور في «الجمان»


تواصل الفنانة الإماراتية الكبيرة هدى الخطيب تصوير أحدث أعمالها الدرامية بعنوان «الجمان» إلى جوار عدد متميز من نجوم الدراما التلفزيونية الكويتية والخليجية، وأكدت الخطيب في تصريح خاص لـ «النهار» أنها اضطرت إلى أن تقطع إجازتها الصيفية، من أجل ارتباطاتها الفنية.
وعن جديدها الدرامي تقول الفنانة هدى الخطيب:
- بدأت منذ أيام تصوير مسلسل «الجمان» المقتبس من إحدى روايات الكاتبة الكويتية علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال وإنتاج المخرج خالد الرفاعي وفي العمل عدد متميز من النجوم ومنهم نور الغندور وفوز الشطي وفاطمة الطباخ ومهند الحمدي وعبدالله التركماني وناصر كرماني وكم آخر من النجوم.
وتتابع:
- في «الجمان» أجسد شخصية أم الفنانة الشابة نور الغندور التي تتقمص شخصية «جمان» وأيضاً أم فوز الشطي التي تجسد شخصية «رزان» وأترك التفاصيل لاحقاً، وهي في الغالب تتحرك في إطار اجتماعي ثري وعميق تتحدث أحداثه ومضامينه لترسخ مجموعة من القيم الاجتماعية، التي تذهب إليها الدراما بشكل متجدد وثري.
وتؤكد الفنانة هدى الخطيب:
ما يفرحني في هذه التجربة هو الحضور العالي لجيل الشباب والذي يمثل رهاناً حقيقياً لجيل المستقبل في الدراما الكويتية والخليجية على سواء.
وتتابع:
- وسعادتي أكبر، هو عمق القضايا بالذات، تلك التي تتمحور في إطار عاطفي ثري بالتفاصيل والتحليل العميق للمجتمع في دول المنطقة.
وعن إجازتها قالت:
- لقد قطعت إجازتي من أجل الالتحاق بفريق مسلسل «الجمان».
ودعني أشير الى انني قضيت جوانب من إجازتي هذا العام في جمهورية جورجيا، وقد اكتشفت دولاً ومدناً جميلة لاتزال عامرة بالطبيعة الخلابة، وقمت بجولات في عدة أماكن عبر القطار الكهربائي مروراً بالغابات والأماكن الخلابة، وهي من المناطق التي تستحق زيارتها والاستمتاع بمناظرها.
وتعود للحديث عن أعمالها وتشير الخطيب:
- أعمال خارج الموسم بالنسبة لي لا تقل أهمية عن تلك التي تقدم خلال الدورة الرمضانية، وأمارس لغة عالية من الاختيارات الفنية تكاد تسري على جميع أعمالي.
وتقول:
- سعيدة بردود الأفعال التي حصدتها أعمالي الأخيرة، ومنها «أنا عندي نص» و«إفراج مشروط» و«دفعة القاهرة» وغيرها.. وهي أعمال تميزت بتنوعها وتشعب موضوعاتها، وأيضا أشكالها الإبداعية،وأيضا بصمات كتابها ومخرجيها ونجومها وأيضا منتجيها الذين يمثلون مراحل إضافية لرصيد الدراما التلفزيونية،وأشير بكثير من التقدير لمسلسل «إفراج مشروط» مع المخرج عيسى ذياب الذي استطاع أن يقدم لنا تجربة درامية متفردة وتتجاوز كل ما هو نمطي ومستعاد.. من هنا تأتي أهمية هذه التجربة الرائعة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد