loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«أجيليتي»: 41.9 مليون دينار صافي أرباح النصف الأول بزيادة 7.7 %


أعلنت «أجيليتي» الشركة عن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2019 محققة صافي أرباح بقيمة 21.6 مليون دينار بما يعادل­­ 12.99 فلساً للسهم الواحد، بزيادة قدرها 8.1 في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. بلغت إيرادات الربع الثاني 396.3 مليون دينار والأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 48.6 مليون دينار بزيادة 3.2 في المئة و31.2 في المئة بحسب الترتيب.
وقد حققت الشركة في النصف الأول من العام صافي أرباح بقيمة 41.9 مليون دينار بزيادة 7.7 في المئة وبواقع 25.18 فلساً للسهم الواحد. بلغت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 95 مليون دينار في النصف الأول من العام بزيادة 27 في المئة والإيرادات 775 مليون دينار بزيادة 2.5 في المئة.
وأوضح طارق سلطان نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي: «لقد حققنا نتائج جيدة في الربع الثاني على الرغم من بيئة الأعمال الصعبة التي نعمل فيها. فقد سجلت الخدمات اللوجيستية نتائج جيدة للغاية وتواصل تنفيذ استراتيجيتها لزيادة الكفاءة التشغيلية. أيضاً، كان أداء شركات أجيليتي للبنية التحتية موفقاً وهي تمضي قدماً في تنفيذ مبادراتها الخاصة حسب خططها الموضوعة».
وحققت أجيليتي للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة زيادة في الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء بنسبة 7 في المئة على الرغم من ارتفاع التكاليف التشغيلية الخاصة بالمرافق الجديدة وتكاليف العمالة والمتطلبات التجارية، حيث بلغت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء المعلنة 15.9 مليون دينار في الربع الثاني من عام 2019 أو 10 ملايين دينار مقابل 9.3ملايين دينار في الربع الثاني من العام الماضي.
وكان الأداء القوي لخدمات الشحن البحري مدفوعاً في المقام الأول بتحسن عائداته في الربع الثاني من عام 2019، على الرغم من انخفاض حجم الشحن بنسبة 2 في المئة، حيث كانت الأميركتان وآسيا والمحيط الهادي أفضل المناطق أداءً في خدمات الشحن البحري.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد