loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أعلنت سيطرتها على حريقين في «المهبولة» و«جليب الشيوخ»

«الإطفاء»: ضيق الطرق والمخالفات يُصعبان عملنا


أعلنت الإدارة العامة للاطفاء عن تمكن فرق الإطفاء من السيطرة على حريق اندلع في مستشفى خاص قيد الإنشاء في منطقة المهبولة واقتصرت الأضرار على الماديات.
وقالت الإدارة في بيان صحافي إن غرفة عمليات الإطفاء تلقت بلاغا أخيراً يفيد باندلاع حريق في مبنى المستشفى المذكور والمكون من سردابين وأرضي وتسعة أدوار وعلى إثره تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز المنقف والفحيحيل والبدع والعمليات والإسناد إلى موقع الحريق. وذكرت أن الحريق كان في الدور الثاني ونشب في مواد إنشائية متنوعة.
وتمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحادث من دون وقوع أي إصابات بشرية في حين تم فتح التحقيق لمعرفة أسباب الحادث وكشف ملابساته.
من جانب آخر أعلنت الإدارة العامة للاطفاء تمكن فرق الإطفاء من السيطرة على حريق اندلع في منزل عربي بمنطقة (جليب الشيوخ) أسفر عن إصابة مقيم من إحدى الجنسيات الآسيوية بكسور.
وذكرت الإدارة في بيان ان غرفة عمليات الإطفاء تلقت بلاغا يفيد بوقوع حريق في منزل بمنطقة (جليب الشيوخ) يستخدم مخزنا للسجاد والأثاث والخيام والاسفنج ما أسهم في ارتفاع ألسنة اللهب وأعمدة الدخان.
واضافت انه تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز (جليب الشيوخ) و(العارضية) و(مشرف) والاسناد، موضحة أن الوقت المستغرق لوصول أول فرقة اطفاء للموقع بلغ حوالي أربع دقائق.وأوضحت أن الحادث أسفر عن إصابة آسيوي بكسور نتيجة إلقاء نفسه من علو قبل وصول رجال الاطفاء للموقع، مشيرة الى انه قد تم اسعافه للعلاج بالمستشفى عن طريق الطوارئ الطبية.
وقالت الإدارة ان هناك صعوبات واجهت رجال الإطفاء خلال تعاملهم مع الحادث منها ضيق الطرق المؤدية الى الموقع ووقوف المركبات بشكل متكدس ما أسهم بمنع دخول مركبات الاطفاء واضطر رجال الاطفاء الى استخدام خراطيم المياه لمسافات بعيدة لكي يتمكنوا من مكافحة الحريق.
واشارت الادارة الى ان مراقبة التحقيق بحوادث الحريق شرعت بعملها لمعرفة مسببات الحادث.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد