loader

أول النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

بحضور محمد بن سلمان بقصر منى

خادم الحرمين الشريفين استقبل الغانم


استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر منى وبحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
وحضر الاستقبال عدد من ضيوف المملكة يتقدمهم رئيس الجمهورية اليمنية الرئيس عبدربه منصور هادي والأمراء والمفتي العام للمملكة وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والوزراء.
كما حضر قادة القطاعات العسكرية المشاركة في حج هذا العام وقادة الأسرة الكشفية في المملكة المشاركة في الحج.
من جهته أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم أن الاعتداءات «الوحشية» التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني ضد المصلين في باحات المسجد الأقصى صبح عيد الأضحى المبارك يثبت مجددا «سقوط دعوات السلام الزائفة ومشاريع التسوية الفارغة مع كيان محتل لا يعرف الا منطق البطش والقوة». وقال الغانم في تصريح صحافي «من المعيب والمشين ترك المقدسيين والفلسطينيين عموما يواجهون العدو وحدهم دون دعم وسند».ودعا الغانم الى ضرورة تحرك عربي واسلامي ودولي شامل وواسع يستهدف كل المنابر والمنتديات السياسية والحقوقية والثقافية لتشكيل ضغط حقيقي على «هذا الكيان المحتل». وشدد على ان مواجهة هذا الكيان «الغاصب» هو قدر وايمان واذا كانت ظروفنا العسكرية غير مواتية فهذا لا يمنع من العمل حثيثا وبشكل يومي على المستويات السياسية والثقافية والحقوقية عربيا واسلاميا ودوليا.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد