loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

نقلتهم 3713 رحلة.. ودبي والدوحة تصدرتا الحركة

600 ألف غادروا ودخلوا خلال عطلة العيد


فيما أعلن مصدر مطلع في الادارة العامة للطيران المدني اقلاع وهبوط 3713 رحلة في مطار الكويت الدولي خلال الفترة من 8 أغسطس الحالي وحتى السادس عشر منه، بين أن 1856 رحلة غادرت المطار و1857 حطت على أرضه.
وأفاد المصدر لـالنهار بأن المتوقع بلوغ حركة الركاب في المطار 592?79 ألف مسافر خلال فترة عطلة عيد الأضحى المبارك، لافتاً الى استنفار وجهوزية الادارة والجهات العاملة في المطار لاستقبال الحجاج والعائدين من الخارج الى حضن الوطن.
واستطرد المصدر أن ثمة خطة تشغيلية وفرق عمل على مدار الساعة في مباني الركاب للتعامل مع وفود القادمين من الحج والسفر بسهولة ويسر، مشيرا الى أن الاحصائية أكدت تصدر دبي الحركة لأعلى عشرة قطاعات حركة طائرات وركاب خلال اجازة عيد الاضحى بـ 476 رحلة و100 ألف و306 ركاب فيما سجلت الدوحة المركز الثاني بـ 300 رحلة، والقاهرة ثالثاً بـ 227 رحلة وفي المرتبة الرابعة حلت اسطنبول بـ 186 رحلة، ثم البحرين والاسكندرية وعمان، فاسطنبول - صبيحة، وأبوظبي لتحل في المرتبة العاشرة التي تنوعت رحلاتها الى جهات مختلفة بمغادرة ووصول 1651 رحلة و234?559 راكباً.
وساق المصدر خبراً مفاده أن الطيران المدني أطلق خطة ستبدأ خلال الخريف القادم تنطوي على تطوير الخدمات الأرضية في المطار الدولي بالتعاون مع شركات مقدمي الخدمة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد