loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أكد بأنها وصلت لأكبر شريحة من المواطنين والمقيمين

الصايغ: فلاشات «أهيع بالبيت» غطت جميع القضايا


ثمّن الفنان المخرج عبدالعزيز الصايغ الدعم الكبير الذي تقدمه مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بإنجازها لعدد متميز من الفلاشات والرسائل التوعوية التي كانت في طليعة المؤسسات الاعلامية لتقديمها لجمهور المشاهدين في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي .
وقال عبدالعزيز الصايغ : منذ اليوم الاول لاندلاع أزمة فيروس «كورونا» وحتى اليوم أنجزنا عدداً كبيراً من الفلاشات التوعوية بدعم وتوجية من مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك وتحت عنوان محوري هو «أهيع في البيت» حققنا مجموعة من الفلاشات التوعوية التي تكاد تكون قد غطت جميع القضايا والموضوعات المحورية. وهذه الفلاشات من انتاج توجية مؤسسة الإنتاج كما أسلفت ومنتج منفذ سفنث آرت برودكشن وبطولة الفنان المتميز خالد البريكي الذي فرغ نفسه كليا لإنجاز هذه الفلاشات والتي حصدت الكثير من ردود الافعال الإيجابية منذ الفلاش الأول الذي رسخ عنوان هذه السلسلة التوعوية. ومن خلالكم اتقدم بالشكر الجزيل للاعلامية القديرة إيمان نجم على عطائها وتعاونها ومبادراتها العالية .
وحول الفريق الفني للعمل قال الصايغ :
مدير التصوير والإضاءة علاء الحوساني وفوكس بولر علي بختياري ومونتاج يزن الحوساني وموسيقى سعود المسفر ومعدات عبدالهادي الشطي وإشراف عام الإعلامي القدير علي الريس .
وقال الصايغ : لقد تشرفت بتقديم أفكار تلك الفلاشات التي خضعت لكثير من البحث والدراسة من قبل فريق المؤسسة الفني والاعلامي والتقني كما قمت بإخراج تلك الفلاشات والتمثيل بها «صوتيا». ولا يمكن وصف سعادتي بهذه التجربة التي أرى انها استطاعت الوصول لاكبر شريحة من المواطنين والمقيمين على حد سواء بالذات جيل الشباب الذي يمثل رهانا حقيقيا لمستقبل كويتنا الغالية .
تابع الفنان المخرج عبدالعزيز الصايغ :
وبهذه المناسبة بودي أن اشيد بالجهود الجبارة التي يبذلها رجال وزارة الاعلام سواء من خلال الاذاعة او التلفزيون او الاخبار والبرامج السياسية الذين شمروا عن سواعدهم لمواجهة فيروس كورونا فكانت الكويت بحمد الله على قلب رجل واحد. وبهذه المناسبة اقول .. هكذا هي الكويت دائما في كل اللحظات على قلب رجل واحد. حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد