loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أحدثها يقدمها بطريقة تراثية

د. علي حسن: أفكار متجددة للفلاشات التوعوية


أكد د. المخرج علي حسن بان الفلاشات الجديدة التي يقوم بتحقيقها حالة تذهب في اتجاهات متعددة هدفها المباشر تعميم الفائدة وتقديم تجارب اضافية تليق بالمستوى الرفيع الذي بلغه الاعلام الكويتي. وتأتي هذه التجارب التي قدمها بالتعاون مع مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية .
وأشار د . علي حسن الى انه فرغ أخيراً من إنجاز تجربة رائدة من نوعها في تحقيق فلاشات بطريقة تراثية بالتعاون مع الأستاذة زينب القلاف الباحثة التراثية للوعي المنزلي وتأتي هذه الفلاشات لمحاربة فيروس «كورونا – كوفيد 19».
واستطرد متابعا: انه وخلال زمن قياسي تم إنجاز عدد بارز من الأعمال التلفزيونية ذات البعد الاعلامي والتي تؤكد وترسخ دور ومكانة مؤسسة الانتاج البرامجي كبيت للاعلاميين الخليجيين وايضا كمنارة إشعاع وتوهج وكجناح إضافي يلحق به الاعلام في دول المنطقة . وقد تعاونت خلال تلك الفلاشات المؤسسة مع عدد بارز من نجوم الوسطين الفني والاعلامي في دولة الكويت وهنا لابد من الاشادة بالفزعة من قبل تلك الكوادر التي نجلها ونقدرها والتي لبت النداء مشكورة .
وتابع المخرج د . علي حسن :
لقد حرصنا على ان تذهب تلك الفلاشات التي أنجزتها المؤسسة لتسليط الضوء على جملة من القضايا والموضوعات المحورية من أجل انجاح الحملات التي تقوم بها دول المنطقة ومن بينها أهمية البقاء في البيت وأيضا الحصول على الأخبار من مصادرها وعدم التواجد في التجمعات وتجاوز الإشاعات وغيرها من الموضوعات الاساسية لإنجاح حملات مواجهة «كورونا» وترسيخ حضور الإنجاز الاعلامي ليكون في خدمة القضايا الكبرى في هذه المرحلة من تاريخ الكويت والعالم .
وأكد د. علي حسن :
إن هذه الاعمال الجديدة تأتي ضمن الدور الاعلامي البارز الذي تضطلع به مؤسسة الانتاج البرامجي في خدمة قضايا المجتمع. كما أجدها مناسبة حقيقية من خلال صحيفتكم الغراء بان أشيد بالجهود التي تبذل ومن خلال جميع القطاعات لمواجهة فيروس «كورونا» وأخص وزارة الصحة العامة ووزارة الداخلية والدفاع والحرس الوطني ووزارة الخارجية والتجارة والبلدية وايضا وزارة الاعلام بجميع قطاعاتها سواء الإذاعة أو التلفزيون أو الاخبار والبرامج السياسية ونقول للجميع عساكم على القوة وكفيتم ووفيتم .


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد