loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

من أجل المساهمة في التخفيف من تزايد أرقام المصابين بـ «كورونا»

داود حسين: قمت بإنجاز مجموعة رسائل بأكثر من لغة


خاض الفنان الكبير داود حسين خلال الأسابيع القليلة الماضية عدداً متميزاً من التجارب في الاطار التطوعي والتي راحت تتحرك في مجالات عدة رسخت حضور الفنان الكويتي، الذي كان في طليعة الكوادر التي نذرت نفسها من اجل الكويت، فكان عطاء الفنان والاعلامي الكويتي لا يقل قيمة أو مكانة عن عطاء زملائه في بقية الحرفيات والمواقع . ويعتبر الفنان الكبير داود حسين من تلك النماذج المتفردة التي سخرت طاقاتها من أجل خدمة الكويت وقضاياها في هذه اللحظات حيث المواجهة مع فيروس كورونا.
وعن أحدث نتاجاته في هذا الجانب يقول الفنان داود حسين :
ضمن مبادرة شخصية بعنوان علشان الكويت وصحتك خليك في البيت أنجزت منذ أيام مجموعة من الرسائل التوعوية وبعدة لغات، وتم إنجازها مع فريق متخصص سواء على مستوى اللغات أو الانجاز الفني أو التقني، وسعادتي أكبر ان تلك الأعمال وجدت طريقها الى المشاهد والمستمع،سواء عبر القنوات الرسمية أو الخاصة وايضا من خلال الحسابات والمواقع الالكترونية، ما أتاح لها الوصول الى اكبر شريحة من المواطنين والمقيمين على حد سواء .
وقال الفنان داود حسين :
وتأتي هذه الرسائل من أجل تطوير الوعي للتخفيف من الأرقام التي راحت تتزايد بالذات مع الاخوة المقيمين الكرام والذين يحتاج نسبة منهم الى التوعية باخطار هذا الفيروس القاتل وأهمية البقاء في المنزل وأيضا التباعد الاجتماعي والتأكيد على أهمية متابعة الاخبار من مصادرها الرسمية وغيرها من التعليمات الضرورية في هذا الجانب.
وتابع: ان تزايد عدد الارقام المصابة يمكن وصفها بـ الأرقام الموهولة قياسا بعدد السكان في كويتنا الحبيبة، وأنا أعني الارقام التي رصدناها خلال الأيام القليلة الماضية والتي تجاوزت حاجز المئة مصاب ما يشكل حالة من الخوف لدى البعض ويدعونا الى المزيد من التحرك لتقديم الإسناد الإعلامي والتوعوي والذي يمكن ان يصل الى المقيمين غير الناطقين بالعربية . وايضا الاخوة المواطنين الكرام . كما أن مثل تلك الارقام راحت تخلق حالة من الضغط العالي على ابنائنا واخواننا من الاطباء في الصفوف الأمامية وأيضا أعضاء الهيئة التمريضية الأعزاء والذين نقف لكلاهما وقفة إجلال وتقدير واحترام.
واكد الفنان داود حسين في تصريحه الخاص بـ النهار:
الهدف المباشر من هذه الرسائل هو الوصول الى العمالة غير الناطقة بالعربية والتي راح فيروس كورونا يتفشى بها، ونعتقد بان دورنا كفنانين وإعلاميين عن نشر الوعي الصحي لمواجهة فيروس كورونا – كوفيد 19. وندعو الله ان يمن على الجميع في الكويت وخارجها بالشفاء والصحة والعافية لتعود الحياة الى إيقاعها المشبع بالامل والعمل، وهذه الحملة هي حملة الجميع وليست حملة داود حسين فقط بل هي حمل الإنسان لاخوة الإنسان في كل مكان، وحفظكم الله جميعا .
وعلى صعيد آخر، كان الفنان القدير داود حسين قد أنجز قبيل أزمة كورونا عمله الدرامي التلفزيوني الجديد في ذاكرة الظل تأليف مريم نصير واخراج محمد كاظم وانتاج عبدالله عبدالرضا والذي يشارك في العمل ايضا الى جوار عدد بارز من الفنانين ومنهم عبير الجندي ويعقوب عبدالله وشيماء علي وأحمد إيراج ومحمد صفر وشايع الشايع.. والعمل سيعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة من خلال الفضائية الكويتية وعدد آخر من القنوات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد