loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وجهة نظر

«ليالي»


البرنامج التلفزيوني «ليالي الكويت» بفريقه الرائع استطاع أن يؤمن وجبة إعلامية عالية المستوى، منذ انطلاقته واليوم، وخلال أزمة فيروس «كورونا - كوفيد - 19» يذهب إلى مناطق بعيدة، هي باختصار حصاد تلك اللياقة العالية التي يتمتع بها فريق البرنامج.
وحينما نقل «فريق البرنامج» فإننا بذلك نختصر الكثير من الأسماء والتي يمثل كل منها قيمته.. ومكانته.. وحرفيته العالية.
فريق البرنامج يعني ذلك الفريق المتميز من المعدين الذين يمثلون كوادر نجلها ونقدرها، وهكذا فريق التقديم، ولا يمكن تجاوز الثنائي الرائع الإعلامية الرصينة غادة الرزوقي والإعلامي عبدالله الطراح وفريق الإخراج الرائع.
لقد استطاع هذا البرنامج أن يغير حلته خلال أزمة «كورونا»، ليأخذنا إلى فضاءات بعيدة عبر تلك الشخصيات التي راح يستضيفها والتي شكلت أبعاداً إضافية لمسيرة هذا البرنامج الذي يأخذنا في كل ليلة إلى عوالمه وأجوائه، سواء التي يكون الحوار معها في موضوعنا المحوري «كورونا» أو تلك النجوم والأسماء التي تمنحنا مساحة من الفرح.. والأمل.. ونخص هنا تجربة الحوار الرائع مع النجم القدير يوسف شعبان.
لقد استطاع برنامج «ليالي الكويت» وعبر فريقه أن يجعلنا يومياً مع موعد مرتقب.. وضيف يأخذنا إلى عوالم حرفته وخصوصيته العالية.
كل ذلك يأتي تحت عنوان محوري هو «نتباعد لنجتمع» والذي أعلن عنه وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون التلفزيون سعود الخالدي بأنه سيكون شعار تلفزيون الكويت لرمضان 2020.
ويبقى أن نقول..
على المحبة نلتقي


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد