loader

أخبار عاجلة

رياضة

(كونا) -- يخوض منتخب الكويت لكرة القدم غدا الخميس مباراته الثالثة امام نظيره الاردني في منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم (2022) واسيا (2023).

ويحدو الجماهير الكويتية "الامل" بفوز المنتخب الازرق على المنتخب الاردني الذي يلعب على ارضه وامام جمهوره في استاد عمان الدولي وتعويض الخسارة "الثقيلة" امام استراليا في الكويت الشهر الماضي.

واستعد الازرق الكويتي لهذه المباراة "استعدادا ممتازا" بدأ بعد وصوله الخميس الماضي بتدريبات على فترتين صباحية ومسائية في محيط "مغلق" حرص من خلالها المدرب الوطني الجديد ثامر عناد على ايصال رؤيته "التكتيكية" للاعبين التي سيخوض بها المباراة.

ويحمل الطاقمان الفني والاداري اضافة الى اللاعبين تطلعات الجماهير الكويتية "المتعطشة" لتحقيق انجاز كروي بعد فترة الايقاف الدولي وهذا ما اكده مدير المنتخب الكويتي فهد عوض لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه اليوم الاربعاء على هامش تدريبات المنتخب.

واكد عوض اهمية فترة الاستعداد "الممتازة" التي تسبق المباراة غدا من جميع النواحي الفنية والادارية مثمنا توفير الاتحاد الاردني لكرة القدم السبل والاجواء الملائمة لهذه الفترة التحضيرية.

وقال عوض إن الادارة الفنية اجتمعت مع اللاعبين لتعزيز الجانب الفني ووجدت لديهم "تركيزا ذهنيا عاليا" خلال الحصص التدريبية على مدى اسبوع تقريبا مبينا اهمية تفادي الاخطاء السابقة التي حصلت في مباراة استراليا في عهد المدرب المقال روميو جوزاك.

واعتبر ان الفوز "مطلب مهم" لتحقيق النقاط الثلاث مشيرا الى قوة المنتخب الاردني الذي يعد حاليا "من افضل الفرق العربية والآسيوية".

واكد دعم الاتحاد الكويتي لكرة القدم واللجنة الفنية للمدرب الوطني ثامر عناد وطاقمه المعاون وثقته بهم معربا عن الامل بتحقيق نتيجة ترضى عنها الجماهير الرياضية الكويتية وتعزز حظوظ المنتخب في التصفيات.

وحول عاملي الارض والجمهور اللذين سيلعب بهما المنتخب الاردني وتأثيرهما على تنافسية (الازرق) اكد عوض قدرة لاعبي المنتخب الدوليين على تجاوز الضغط الجماهيري والتكيف مع اللعب خارج الكويت.

ومن المقرر أن تصل طائرة خاصة لنقل جماهير المنتخب الوطني إلى عمان لمؤازرة (الأزرق) حيث وجه بتوفيرها رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح في يوم اللقاء نفسه.

كما خصصت السفارة الكويتية بالتعاون مع المكتب الثقافي الكويتي والاتحاد الاردني لكرة القدم موقعا لبيع تذاكر المباراة للجماهير الكويتية الموجودة بالاردن في مقر المكتب الثقافي حيث تنص قوانين الاتحاد الآسيوي على تخصيص نسبة من المقاعد لجماهير الفريق الضيف. 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد