loader

أخبار عاجلة

محليات

أعلنت رابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية، عن إخلاء مسؤوليتها الأدبية والقانونية، عن أي تصريح أو خبر يصدر من أية جهة أو كيان جماعي أو فردي يدعي بصورة غير رسمية تمثيله لأعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية نقابيا، سواء بالوسائل الإعلامية التقليدية أو الإلكترونية، دون تصريح خطي رسمي من الرابطة أو بطاقة عضوية تثبت مركزه الوظيفي في الهيئة الإدارية ضمن تشكيل مجلس إدارتها.

وأكدت الرابطة على احتفاظها بحقها الذي يكفله القانون باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أية جهة اعتبارية أو فردية، تنتحل أو تسلب صفة من صفات الرابطة المكتسبة بصفة غيرشرعية، وتسبب ضررًا ماديًا أو أدبيًا لشخوص أعضائها ومنتسبيها بصورة مباشرة أو غير مباشرة، وذلك عبر ممثلها القانوني، أمام القضاء الكويتي.

وأضافت الرابطة في بيانٍ رسمي صادر عنها: «رابطة اعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية هي مؤسسة نقابية مسجلة لدى دوائر الدولة الرسمية».

 وأكملت «وهي الممثل الشرعي والوحيد لأعضاء هيئة التدريس المسجلين بها أمام الجهات الرسمية والاعتبارية والفردية في الحفاظ على حقوقهم الأكاديمية والإدارية والمالية والدفاع عنها في حدود ما ورد في نصوص لائحتها الداخلية، والتي تضمنها اللوائح والقوانين المنظمة للعمل في المعهد العالي للفنون المسرحية».

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد