loader

أخبار عاجلة

رياضة

ابتعد مسعود أوزيل، لاعب وسط آرسنال عن حسابات الفريق منذ مارس/آذار من العام الماضي لكن اللاعب الألماني، لا يشعر بالندم على انضمامه للفريق اللندني.

 

ولم ينضم أوزيل، 32 عامًا، الذي يمتد تعاقده حتى يونيو/حزيران، ويحصل على أجر يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وفقا لتقارير صحفية، إلى قائمة آرسنال بالدوري الإنجليزي، أو الدوري الأوروبي هذا الموسم.

 

وتقول تقارير في وسائل إعلام بريطانية، إن أوزيل قد يغادر النادي اللندني هذا الشهر، وقال المدرب ميكل أرتيتا، إنه سيسمح له بالرحيل إذا تلقى عرضًا مناسبًا.

 

وقال أوزيل خلال دردشة مع الجماهير على "تويتر": "كانت هناك العديد من لحظات الصعود والهبوط حتى الآن، لكن في المجمل لم أندم مطلقًا على قرار الانضمام لآرسنال".

 

وأضاف: "كي أكون أمينا، المباريات الأخيرة قبل تفشي فيروس كورونا في فبراير/شباط، ومارس/ أذار 2020 كانت في غاية الإثارة حقًا. لكن بعد التوقف تغيرت الأمور للأسف".

 

 

ويحق لأوزيل التفاوض مع أندية أخرى هذا الشهر، وذكرت وسائل إعلام محلية أنه أجرى محادثات مع فنربخشة التركي، ودي سي يونايتد الأمريكي.

 

وتابع أوزيل: "فنربخشة مثل ريال مدريد في إسبانيا. إنه أكبر ناد في تركيا".

 

وزاد: "كل شخص ألماني - تركي يشجع فريقًا في تركيا عندما ينشأ في ألمانيا. فريقي كان فنربخشة".

 

ومضى قائلا "هناك دولتان أود أن ألعب فيهما قبل اعتزالي وهما تركيا، والولايات المتحدة. إذا ذهبت إلى تركيا لن أنضم سوى إلى فنربخشة".

واضاف بان ميسي لاعب كبير وتالق دائما في اسبانيا ولكن يبقى رونالدو له طبيعة خاصة بحكم انه تالق في كل مكان لعب فيه سواء في انجلترا او اسبانيا او ايطاليا او منتخب بلاده البرتغال فهو لاعب متنوع التالق 

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد