loader

أخبار عاجلة

منوعات

 

(كونا) -- أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف أن الهيئة تبني برامجها وخططها وفق احتياجات نهضة البلاد ورؤية (كويت جديدة 2035).

جاء ذلك في كلمة للمضف ألقاها مساء اليوم الاثنين خلال حفل الهيئة الموحد ال14 لتكريم 463 خريجا وخريجة من مختلف الكليات الذي أقيم تحت رعاية وحضور رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

وقال المضف إن التكريم يدشن ساعة من ساعات الحصاد الغنية بالمعاني كونها تلخص عمرا من الجهد المثمر للشباب مضيفا أن هذه الجهود تؤكد دعم خطة النهضة في الكويت بسواعد أبنائها لما يمتلكون من حصاد علمي وثقافي وأخلاقي يقودهم للمشاركة في بناء كويت 2035.

وأوضح أن الهيئة تسعى دائما الى تحقيق الرؤية التي انشئت على أساسها في تخريج كفاءات مدربة لسوق العمل تدعم خطة التنمية وتواكب التطورات العلمية المتسارعة في عصر الذكاء الاصطناعي والثورة التكنولوجية.

ودعا المضف الخريجين إلى رد الجميل للوطن وللاهل الذين لم يقصروا طوال هذه السنين قائلا "أنتم هدف الوطن وغايته وانتم وسيلة الوطن الى تحقيق خطة كويت جديدة (2035) وما بعدها من تنمية منشودة".

من جانبه قال الخريج يوسف مطر في كلمة نيابة عن المكرمين إن حب الوطن كان الدافع الاول نحو التفوق مؤكدا على ضرورة التزود بالعلم لمسايرة التقدم الذي تشهده نواحي الحياة في مختلف العلوم والتخصصات.

وشكر مطر الأساتذة الافاضل الذين ساندوا الطلبة حتى انضموا الى قائمة المتفوقين مبينا أن الحب الحقيقي هو القيام بالواجبات المنوطة بكل فرد بأمانة وإخلاص على اختلاف المواقع والمراكز والسعي دائما الى كل ما يحقق الرفعة لهذا الوطن.

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد