loader

أخبار عاجلة

رياضة

للعبة تحت مظلة اللجنة الاولمبية الكويتية 

نتطلع لتعاون مثمر بين الكويت واليابان في الفترة المقبلة ً

 

 

أكد سعد المحجان رئيس إتحاد سوكيوكوشين سباير بالكويت وعضو لجنة سوكيوكوشين والكارتيه الموحد باللجنة الاولمبية أن رياضة سوكيوكوشين كاراتيه تعد لعبة من مدرسة  الفنون القتالية عموما وتحديداً ( الكراتيه )  ولديها انتشار واسع وكبير في الكويت مضيفا بانها حاليا تحت مظلة اللجنة الاولمبية الكويتية ضمن لجنة سوكيوكوشين كاراتيه.

وثمن المحجان إعتماده رئيساً رسميا لفرع سوكيوكوشين في الكويت وهو ما يعزز من التعاون المثمر بين الكويت واليابان في المستقبل القريب ويؤكد التواجد الرسمي لتلك الرياضة بالكويت.

وأكمل بان تلك اللعبة اساساً يابانية فيما ان هانشي اوشي دييغو الياباني أحد الابطال البارزين في اليابان وأسهم في تخرج العديد من الأبطال والمدربين من جميع أنحاء العالم لاسيما وان تلك المنظمة تعد من المنظمات القوية للغاية في اليابان.

وأشار الى أنها تملك انجازات عدة سواء على المستوى المحلي في اليابان او حتى على المستوى الدولي خارج اليابان وحققت العديد من النجاحات الكبرى.

واعتبر ان العمل بالكويت يسير من الأفضل للأفضل مبينا أن الكويت سوف تستضيف بطولة العرب وهناك خطط وتفكير جدي حاليا في بحث امكانية استضافة العديد من البطولات الدولية والعالمية واقامة معسكرات إضافة الى ان هناك نية لمشاركات خارجية أيضاً بأسم الكويت في منافسات واستحقاقات كبرى في محاولة لتخريج نخب وأبطال يمثلون الكويت في المحافل الدولية لتلك الرياضة.

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد