loader

أخبار عاجلة

رياضة

بات في حكم المؤكد مشاركة النجم ليونيل ميسي قائد الأرجنتين في مباراة سوبر كلاسيكو أمام البرازيل على هامش ”موسم الرياض“ الشهر المقبل.

وينتهي إيقاف قائد برشلونة الدولي في الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ما يعني أنه سيكون حاضرًا لقيادة منتخب بلاده في مواجهة البرازيل في العاصمة السعودية يوم 15 الشهر المقبل ضمن ”موسم الرياض“.

وتنتظر الجماهير مشاركة نجوم منتخبي الأرجنتين والبرازيل، على رأسهم نيمار وفيليب كوتينيو وباولو ديبالا وبالطبع القائد ميسي.

واستضافت المملكة العربية السعودية منافسات الدورة الرباعية الدولية في الفترة بين 11 إلى 16 أكتوبر من العام الماضي، تحت شعار ”سوبر كلاسيكو“، بمشاركة 4 منتخبات هي، البرازيل والأرجنتين والعراق، بجانب المنتخب السعودي.

وكتب ميسي هداف برشلونة التاريخي سطرًا جديدًا في تاريخ النادي الكتالوني بهدفه في مرمى إشبيلية يوم الأحد بعدما أصبح أول لاعب يسجل في 16 موسمًا متتاليًا في الدوري الإسباني خلال القرن الحالي.

وقالت شركة ”أوبتا“ للأرقام الإحصائية الخاصة بالليغا إن ميسي بات أول لاعب في تاريخ برشلونة يسجل في 16 موسمًا متتاليًا في المسابقة.

وأحرز ميسي البالغ من العمر 32 عامًا أول أهدافه هذا الموسم عندما أرسل تسديدة من ركلة حرة رائعة في مرمى حارس إشبيلية ليسجل الهدف الرابع للنادي الكتالوني في فوزه الكبير.

وصعد برشلونة للمركز الثاني في الليغا برصيد 16 نقطة متأخرًا بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر بعد 8 مباريات في المسابقة.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”سبق“ السعودية فإن الهلال سيواجه برشلونة الإسباني في وداعية القحطاني، على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد