loader

أخبار عاجلة

دوليات

استقبل معالي حاكم ولاية كوليما خوسيه ايغناثيو بيرلتا  سعادة سفير دولة الكويت لدى المكسيك متعب صالح المطوطح وذلك بمقر قصر الحكم بوسط العاصمة ، حيث جاءت الزيارة تلبية للدعوة الرسمية التي قدمها معالي الحاكم لسفير دولة الكويت.

 

وناقش الجانبان  خلال الاجتماع  سبل تطوير العلاقات الثنائية  وترسيخها بين البلدين في جميع المجالات.

 

ومن جانبه اكد السفير المطوطح على ان ولاية كوليما  من اهم الولايات المكسيكية الجاذبة للاستثمار نظرا لموقعها الجغرافي المتميز الذي يربط المكسيك بالأسواق الاسيوية والامريكية  وخوصا ان بها ثالث اهم ميناء في امريكا اللاتينية والاول في المكسيك ، وايضا ثرائها  بالمنتجات الزراعية والحيوانية والتي سيكون لها اسواق واعدة  في دولة الكويت والتي تحرص القيادة السياسية العليا بها في تنويع اسواقها من المواد الغذائية  للحفاظ على الامن الغذائي فيها .

 

وذكر  سفير دولة كويت لمعالي الحاكم تطلعه في ان يقوم معاليه  بزيارة دولة الكويت في المستقبل القريب على راس وفد من رجال الاعمال والمستثمرين وكبار المسئولين في الحكومة للاطلاع عن كثب عن الفرص الاستثمارية في دولة الكويت ، مؤكدا على حرصه في اقامة شراكة قوية بين ممثلي القطاع العام والخاص في دولة الكويت ونظرائهم في ولاية كوليما .

 

و اعرب معالي الحاكم عن سعادته وتقديره لزيارة السفير المطوطح واهتمامه بإمكانيات كوليما في مجال الزراعة وتربية الماشية وحرصه على الالتقاء مع المنتجين المحللين .

 

وقد اكد معاليه على ان ولاية كوليما تفتح ابوابها امام دولة الكويت      و رجال الاعمال الكويتيين الراغبين في الاستثمار ، مبينا على انه على استعداد كامل لتسهيل وتوفير جميع السبل اللازمة امام الاستثمارات الكويتية .

وحضر اللقاء كل من معالي وزير التنمية الاقتصادية  ومعالي وزير الرعي ووزير الادارة المالية بالولاية وعدد كبير من كبار المسئولين بالحكومة  .

 

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد