loader

أخبار عاجلة

رياضة

بدأت إدارة باريس سان جيرمان التحرك لتفجير مفاجأة مدوية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني.

وأشار برنامج ”الشيرنغيتو“ الإسباني إلى أن قدوم ميسي إلى حديقة الأمراء، سيكون على حساب النجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث ينوي باريس سان جيرمان تحقيق أكبر استفادة من وراء مبابي قبل انتهاء عقده، في ظل التعقيدات المستمرة بينهما في ملف التجديد.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف 2022، لكنه يرفض كل محاولات النادي الفرنسي للتجديد حتى الآن، حيث ينوي مسؤولو سان جيرمان التضحية بمبابي سريعا الصيف المقبل، من أجل هدف أكبر وهو التعاقد مع ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

وأشار البرنامج إلى أن سان جيرمان منح أولوية حاليًا لتجديد عقد الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا على مبابي، حيث يخطط الفريق الفرنسي لبيع مبابي في الصيف المقبل نظير 100 مليون يورو، إذا استمر اللاعب في رفض عروض التجديد، وتأكدت مغادرته مجانًا في صيف 2022.

الأموال التي سيحصل عليها باريس من بيع مبابي، سيدفع من خلالها راتب عام واحد على الأقل لميسي، حتى لا يخالف النادي قانون اللعب المالي النظيف.

 

وربطت عدة تقارير صحفية ميسي بسان جيرمان للانتقال إليه في الصيف المقبل، لمزاملة صديقه نيمار مجددا، حث ترغب إدارة الـ“بي إس جي“ في التجديد للجناح البرازيلي لتكرار ثنائية ”ميسي – نيمار“ في برشلونة.

 

على الجانب الآخر يسعى كل من ريال مدريد وليفربول لخطب ود مبابي، الذي يفاض بين الرحيل إلى الأنفيلد أو سنتياغو برنابيو.

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد