loader

أخبار عاجلة

محليات

 

استقبل وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي في مكتبه بالرئاسة العامة للحرس الوطني الوفدين التركي  والفيتنامي المشاركين في تمرين مراكز قيادة الحرس الوطني "Cpx نصر 17 " برئاسة نائب مدير إدارة العلاقات الخارجية في الأمن العام الفيتنامي اللواء نيقوين ثامه ثون ، وآمر القوات الخاصة في قوات الدرك التركية العقيد علي إيسان آرسوي ، وضم الوفدين عددا من الضباط .

 ورحب سعادة وكيل الحرس الوطني بأعضاء الوفدين الصديقين ونقل إليهم تحيات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني، ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني، مؤكدا أهمية تنويع المشاركة في التمارين العسكرية والأمنية التي ينفذها الحرس الوطني لتبادل الخبرات ومواكبة أحدث المستجدات التدريبية.

وناقش الفريق الرفاعي مع الحضور سبل تطوير التعاون العسكري بين الحرس الوطني والمؤسسات العسكرية التي يمثلونها من أجل صقل الخبرات والارتقاء بالأداء، وصولا لتحقيق أهداف الوثيقة الاستراتيجية 2020 تحت شعار (الأمن أولا)، التي تسعى لتفعيل دور الحرس الوطني في المنظومة الأمنية والعسكرية بدولة الكويت.

وفي ختام اللقاء قام سعادته بإهداء الدروع التذكارية لممثلي الوفدين، مثمنا مشاركتهم في تمرين "Cpx نصر 17 " الذي تستمر فعالياته حتى الخميس المقبل 18 أبريل.

حضر اللقاء مدير مديرية التوجيه المعنوي العقيد الركن عبدالله صالح نزال.

 

 

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد