loader

أخبار عاجلة

منوعات

كشف مستشار الرئيس المصري للصحة الدكتور محمد عوض تاج الدين، تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي الذي يرقد في المستشفى على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد ”كوفيد 19“.

وقال عوض تاج الدين، في تصريحات تلفزيونية ”وائل الإبراشي بيتحسن، وتحسن كثيرًا عن الأول ونتمنى له السلامة، والعودة من جديد بكل خير، لكون التداعيات لديه كانت في الجهاز التنفسي ”.

وعلق تاج الدين على إصابة أكثر من وزير في الحكومة المصرية بفيروس كورونا ومنهم المستشار عمر مروان وزير العدل، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة، والفنانة نجلاء بدر، بأنهم بالفعل أصيبوا بالفيروس، متابعا :“هذا أمر متوقع فنحن في مجتمع ورغم أننا متخذين إجراءات احترازية فهناك بعض الشخصيات أصيبت فعلًا، ونتمنى الشفاء للجميع“.

وأضاف مستشار الرئيس المصري للصحة، ”نحن نتعامل مع فيروس كورونا منذ أكثر من عام، وفي المرحلة التي نحن بصددها نتعامل بطريقة معروفة لكثير من الحالات، وأصبح لدى الجميع علم بكيفية التعامل مع الفيروس، وأصبح لدينا ثقافة عامة جيدة للتعامل معه“.

ولفت إلى أنه يؤيد عودة الدراسة، متابعا:“ لدينا إجراءات صارمة وشديدة الحرص وهناك مراقبة شديدة للوضع الوبائي، وفي النهاية المهم هو سلامة الطلاب والمدرسين وكل العاملين بقطاع التعليم“.

 

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد