loader

أخبار عاجلة

رياضة

فاز نادي السالمیة الیوم الجمعة على نظیره القادسیة بنتیجة (1-0 (في قمة مباریات الجولة السابعة من دوري (اس تي سي) التصنیف لكرة القدم

ولم یرتق الشوط الاول من المباراة التي اقیمت على استاد الصداقة والسلام للمستوى الفني المأمول حیث ظھر الاداء باھتا من الطرفین لیختتما الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني اعتمد السالمیة اللعب على الاطراف واستثمر ارتباك لاعبي القادسیة لینحج حسین الموسوي بتسجیل ھدف الفوز لفریقه في الدقیقة 77 لیرفع رصیده الى 12 نقطة فیما تجمد رصید القادسیة عند 15 لیبقى محافظا على صدارة الترتیب.

وفي المباراة الثانیة تغلب الكویت على الیرموك بنتیجة (3-1 (في المباراة التي جمعتھما على استاد صباح السالم لیرفع رصیده الى 12 نقطة فیما بقي الخاسر دون اي نقطة.

وسجل اھداف الكویت عبدالعزیز ناجي في الدقیقة 29 واحمد العكاشي في الدقیقتین 40 و63 فیما سجل ھدف الیرموك الوحید عدي الدباغ في الدقیقة 21.

وفي المباراة الثالثة قسى النصر على نظیره الصلیبیخات بسداسیة نظیفة في المباراة التي جمعتھما على استاد مبارك العیار لیرفع رصیده الى 14 نقطة محتلا وصافة الترتیب فیما تجمد رصید الخاسر عند اربع نقاط.

وفي المباراة الاخیرة التي اقیمت على استاد محمد الحمد فاز الجھراء على الفحیحیل بنتیجة (2-1 (لیرفع رصیده الى تسع نقاط فیما توقف رصید الخاسر عند رصیده السابق بتسع نقاط.

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد