loader

أخبار عاجلة

رياضة

 (كونا) -- اكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح اليوم الاربعاء ثقته بتقديم المنتخب الكويتي اداء يليق بسمعة الكرة الكويتية عندما يواجه نظيره الاردني غدا الخميس في التصفيات الاسيوية.

جاء ذلك في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش التدريب الاخير للمنتخب الوطني على ستاد عمان الدولي قبل مباراته امام الاردن في منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالمي (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

وقال الشيخ أحمد انه عقد اجتماعات مع الجهازين الاداري والفني واللاعبين ووجد لديهم "معنويات عالية جدا" لتحقيق نتيجة ايجابية مشيرا الى ان مشوار المنتخب في التصفيات لا يزال طويلا.

وذكر ان اللاعبين والجهاز الاداري على قدر من المسؤولية كما هو الجهاز الفني الذي يضم المدرب الوطني ثامر عناد لافتا الى ان الاتحاد منحهم "الصلاحيات الكاملة" لتجهيز الفريق لهذه المباراة.

واعرب عن الامل بأن يوفق المنتخب في هذه المباراة ويحقق الفوز لاسعاد الجماهير مشيرا الى ان الاتحاد وفر بالتعاون مع السفارة الكويتية والمكتب الثقافي تذاكر للطلبة ووسائل مواصلات تقلهم الى ملعب المباراة.

وثمن جهود اللجنة الاولمبية الكويتية ووزارة الدفاع الكويتية لتوفيرهما طائرة خاصة لنقل الجماهير من الكويت الى الاردن مشيدا في الوقت ذاته بجهود سفارة الكويت في الاردن وتعاونها مع الاتحاد لتأمين وسائل نقل لهؤلاء الجماهير ووجبات غذائية.

من جانبه قال سفير الكويت لدى الاردن عزيز الديحاني الذي حضر جانبا من التدريب ل(كونا) ان الشباب الكويتي يستحق الدعم والرعاية من اجل رفع راية الكويت "خفاقة" في المحافل الرياضية.

واضاف الديحاني ان السفارة من منطلق واجباتها حريصة على المشاركة بترتيب كافة الامور اللوجستية اللازمة لتهيئة الاجواء امام الوفد الرياضي والجماهير التي ستصل الى عمان غدا الخميس.

وذكر بهذا الصدد ان السفارة شكلت "غرفة عمليات" لمتابعة وصول الطائرة الخاصة المخصصة لنقل نحو 180 من الجماهير الكويتية وتأمين احتياجاتهم وتسهيل تنقلاتهم من خلال تواجد ميداني لطاقم من السفارة.

واشار الى ان السفارة وبالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم قامت بتأجير حافلات لنقل الجماهير من المطار الى الملعب ذهابا وايابا موضحا كذلك ان الاتحاد الاردني لكرة القدم خصص جانبا من الاستاد للجماهير الكويتية التي ستحضر.

وتقام مباراة الكويت والاردن على ستاد عمان الدولي في العاصمة الاردنية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت غدا الخميس.

يذكر ان المنتخب الكويتي يخوض المباراة الثالثة له في التصفيات الآسيوية المشتركة وبحوزته ثلاثة نقاط حققها بعد فوزه على المنتخب نيبالي قبل هزيمته امام استراليا في الكويت.

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد