loader

اقتصاد

 

أعلنت الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات «KMC» عن استقبالها عشاق الدراجات النارية، لتدريبهم وتعليمهم فن قيادة الدراجات النارية بكافة الطرق المتبعة بأعلى معايير الأمن والسلامة للمبتدئين، ولمن يرغبون بتقوية قدراتهم المكتسبة وكيفية القيادة في الشوارع او على حلبات السرعة.

وأضافت الشركة في بيان: «تستقبل «KMC» المبتدئين ليتعلموا القيادة للمرة الأولى على حلبات المدرسة بأقصى معايير السلامة وبرفقة خبراء قيادة، ليعيشوا تجربة شيقة على واحدة من أكثر الدورات التدريبية متعة بتقنيات ممتعة على اجمل الطرق».

وأشار البيان إلى أن «KMC» ستضع مجموعة من دراجاتها تحت تصرف الطلاب لضمان أروع التجارب مع مدرب خاص، كما تقدم الشركة برامج تدريبية مكثفة لمن يهوى القيادة، لتضمن تخريج سائقين محترفين مستعدين للقيادة بأعلى مستويات الاحترافية.

وتابع البيان: «يدخل برنامج التعليم هذا ضمن المعايير المرورية المحلية والعالمية، خصوصاً ان هواية ركوب الدراجات النارية تعتبر شيئاً مميزاً بالنسبة لمحبيها ومحترفي قيادتها، حيث يعتبرونها فرصة حقيقية للتواصل مع الطبيعة بعيداً عن الحواجز التي تصنعها وسائل المواصلات الأخرى».

قيادة الدراجة النارية

وأوضحت الشركة أنه يمكن لأي شخص فوق سن 16 عاماً أن يتدرب على قيادة الدراجات النارية في مدرسة التعليم لدى KMC ليمكنه قيادة الدراجة النارية، حتى أن الأشخاص فوق الـ60 عاماً يمكنهم ذلك بكل سهولة، بشرط لياقتهم البدنية والصحية، لا سيما أن راكبي الدراجات النارية يحتاجون إلى توجيهات فنية، لهذا لا بديل عن دورة تدريبية في أحد مراكز KMC المتخصصة في تعليم قيادة الدراجات النارية.

جائحة كورونا 

تطبق KMC إجراءات التعقيم الخاصة والاحترازية المحددة للحد من انتشار كوفيد - 19 لضمان أعلى مستويات الأمان للعملاء بما يتناسب مع سياسة التباعد الاجتماعي، بالأضافة إلى تعقيم دراجات التدريب نهاية كل دورة استخدام بمواد التعقيم المحددة من وزارة الصحة، كما حرصت الشركة أيضاً في تعقيم معدات التدريب كل 24 ساعة في نهاية كل يوم عمل، وإلزام المدربين والمتدربين بارتداء الكمامات والقفازات، وفحص درجة حرارتهم قبل التدريب او دخولهم المبنى.

واختتمت شركة KMC البيان أنها تقدم خدمات متكاملة، بدءً من التدريب والتركيز على توفير خدمات متنوعة، بفريق من جنسيات مختلفة لتقديم الدورات بالعربية والإنجليزية و11 لغة أخرى، مضيفة «يمكن للعميل حجز موعد عن طريق الموقع الإلكتروني https://www.kmc.com.kw/ar/Aboutus، أو زيارة أحد فروعها في الشويخ والفروانية والصباحية».

تدريب شامل للدراجات 

تقدم KMC خدمة تدريب شاملة من الحصول على الاستمارة للعملاء والتدريب النظري والعملي والاختبار النهائي الذي يتم إجراؤه في مقر الشركة للحصول على موافقات قيادة الدراجة النارية بعد ان يتم تطبيق تخطي الاختبارات التي يتم من خلالها السماح بقيادة الدراجات النارية.

كما  يتم التدريب والاختبار على مسار التدريب الخاص على امهر المدربين لدينا في الشركة، لنحقق من خلالها قيمة مضافة كبيرة تعزز تجربة عملاء KMC وتزودهم بالوعي بالسلامة والراحة.

وتعتمد KMC على وضع افضل بيئة آمنة مع توفر كافة لباس الامن والسلامة من خوذة مطابقة للمواصفات العالمية لحماية سائق الدراجة وغيرها من معايير الامن على يد مدربون محترفون سيعلمون العملاء كيفية ركوب دراجة نارية في ساحة المدرسة.

ويركز مدربي KMC على معرفة إمكانيات وقدرات قائد الدراجة حتى لا يسيء التقدير في أي موقف، كما يحرص المدربين على التأكد من معرفة قدرات سائق الدراجة الشخصية سواء في مسافة القيادة الطويلة أو المهارات الفنية، والتركيز على كيفية التصرف مرآة الدراجة وكيفية ضبطها بشكل صحيح، والتصرف في لحظات مرور المشاة ومراقبة مخاطر الطريق.

 

 

 

مواقيت الصلاة في الكويت

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات