loader

أخبار عاجلة

منوعات

 

كتب: مشاري حامد

سنعود.. بتلك الكلمة شارك الفنان طارق العلي عبر صورة ومن خلفه المسرح خاليا من الجمهور عبر حسابه الرسمي في تويتر وجاءت هذه الكلمة التي تمثل التفاؤل الذي لايزال متمساكا به «بومحمد» من اجل السماح بمزاولة المسرح والسينما بعد اقرار المرحلة الخامسة التي طالما اصبح من اكثر المنادين باستعجال هذا الامر «حاله حال الانشطة الاخرى التي  تنتظر السماح لها على حسب وصفه.

وعما اذا تم التواصل معه من قبل مكتب وزير الصحة بعد النداء الذي اطلقه اجاب قائلا: «ناطرين الرد للحين.. ما في شي» وهو على امل ان يتم يستجيب اصحاب القرار لندائه المتكرر لايجاد حل عاجل من أجل استمرارية و«دب الحياة» في هذا المجال. 

وسبق ان تطرق العلي الى العديد من الجهات الاعلامية عن معاناة هذا القطاع الحيوي في ظل الخسائر الكبيرة التي يتكبدها منذ 7 اشهر تقريبا مشدداً على ان ما يحدث لا يمكن وصفه إلا بـ «خراب البيوت» وتمنى من الحكومة إعادة النظر في امكانية استئناف العمل بالمسرح قريبا مطالبا بضرورة تعويض العاملين بالمسرح لاسيما انهم يمكن تصنيفهم ضمن المشاريع الصغيرة.

وعن الاعمال الجديدة التي يستعد لها في المسرح قال : نستعد لمسرحية جديدة بعنوان «الطمباخية» وهي ذات مسار رياضي اجتماعي نوعا ما ونتكلم عن أوضاع كثيرة تناسب جميع الدول في الوقت الحالي من ناحية القضايا والأطروحات وهي من تأليف نهار الضويحي وإخراج إبراهيم الشيخلي في أول تعاون له معنا على مستوى الإخراج.

بالاضافة الى انه يصور حاليا مسلسل «غريب» حيث يجسد الفنان طارق العلي شخصية «غريب» وهو إنسان بسيط ساذج يتعامل مع من حوله بحسن نية وتدفعه الظروف إلى العمل صبياً عند أحد التجار في السوق ويساعده ايضا في منزله وتدور الاحداث في قالب كوميدي والمسلسل يشهد مشاركة نخبة من الفنانين الى جانب طارق العلي وهم أحمد الفرج وشهاب حاجية وفاطمة الطباخ ورانيا شهاب وإبراهيم الشيخلي وأحمد التمار ومحمد باش، وبمشاركة ضيوف شرف مثل خالد العجيرب ومن اخراج نعمان حسين.

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد