عن النهار

في 2/9/2007 صدرت جريدة النهار كصحيفة يومية وطنية شاملة تسعى إلى مواكبة التطورات المحلية والإقليمية والعالمية بشكل موضوعي ومبتكر إلى جانب تبني المبادرات الإبداعية وتستخدم في سبيل الوصول إلى ذلك أحدث التطورات العليمة في تنمية المعلومات والتكنولوجيا.

النهار التي حرصت على الالتزام بالضوابط الاحترافية للمهنة والتي تعتز بهويتها وانتمائها حققت مكانة مرموقة في الساحة الإعلامية المحلية عبر تقديمها المادة الصحفية التي يهتم بها القارىء وقد قفزت أعداد السنخ المطبوعة منها لتصل إلى 35 ألف نسخة يوميا وتوزيعها يغطي جميع مناطق الكويت.

وتهدف النهار إلى أن تكون مرجعا أساسيا في الكويت والمنطقة بتغطية متميزة للأحداث الداخلية والإقليمية والدولية ذات المصداقية ساعية في ذات الوقت إلى تعزيز الانتشار إنطلاقا من مبدأ إحترام حرية الرأي والرأي الآخر، وإنتصار لكلمة الحق والأمانة الصحفية.

رؤيتنا

تقدم النهار رسالة إعلامية وطنية هادفة تخاطب العقل وتسمو بالعمل الإعلامي ليكون قادرا على مواجهة التحديات مع الالتزام بالضوابط الاحترافية للمهنة والمصداقية والحرص على الوحدة الوطنية.

رسالتنا

تقديم الخبر الصادق والتحليل الموضوعي وترسيخ قيم الحرية المسؤولة والحوار بين كل فئات المجتمع إنطلاقا من منهج يعتمد على الشفافية والوضوح والمصداقية والاهتمام بقضايا الوطن والمواطن.

سياستنا

تضع النهار أمامها أهمية تعزيز الهوية الوطنية الشاملة عبر طرح متوازن ومستقل يستوعب وجهات النظر المختلفة على أن تكون مصلحة الكويت وأهلها فوق كل اعتبار.

قيمنا

التوازن في التغطية الصحافية والعمل بروح الفريق الواحد والبقاء على مسافة واحدة من جميع الأطراف تحري الدقة في نقل المعلومة بالصدق والأمانة.

الأكثر

النشرة الإخبارية

   

كاريكاتير

تطبيقات الهواتف الذكية