تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf
مع انطلاق الموسم الثاني من برنامج «سوالفنا حلوة»
فاطمة الطباخ: خروجي إشاعة سخيفة أطلقها أعداء النجاح

المذيعة الكويتية الأكثر نشاطاً في الآونة الأخيرة.. وخير سفيرة للإعلام الكويتي خليجيا وعربيا.. فما بين ظهورها على شاشة تلفزيون دبي ومشاركتها في العديد من الأنشطة الإنسانية والخيرية تواصل فاطمة الطباخ تألقها وحضورها الراقي وتقدم نموذجا طموحا للمرأة الكويتية.. وبمناسبة استئناف برنامجها الناجح «سوالفنا حلوة كان هذا اللقاء معها: بداية، نبارك لك انطلاق الموسم الثاني من «سوالفنا حلوة؟
الله يبارك فيك.. وسعيدة جدا باستمرار البرنامج على شاشة تلفزيون دبي خصوصا إنه يعتمد على مجموعة من المذيعين الشباب كل منهم يعتبر سفيرا لبلده وعاداته وتقاليده.. وبيننا روح أسرية جميلة.. واستمرارنا أكبر دليل على النجاح الذي حققه البرنامج.
في رأيك، ما أهم ما يميزه؟
إلى جانب الأجواء الأسرية والشبابية يتميز البرنامج بتنوع فقراته.. ففي الحلقة الأولى استضفنا النجم السوري الشاب باسل خياط.. كما ناقشنا موضوعات أخرى مهمة مثل ظاهرة الطلاق في المجتمع العربي واستخدام الليزر في عمليات التجميل للنساء والرجال واختيار بعض الآباء والأمهات أسماء غريبة جدا لأبنائهم. ونحرص كفريق عمل على أن يطرح كل منا وجهة نظر مختلفة لإثراء النقاش بالإضافة إلى مشاركة الضيف في الحوار وطرح وجهة نظره. وهناك تقارير كثيرة مصورة من مختلف البلاد العربية وكأن البرنامج بانوراما اجتماعية وفنية تتابع أهم الأحداث التي تهم الأسرة العربية، ويقدم المتعة والفائدة بأسلوب عصري شبابي.
ما صحة ما قيل بأنك تركت البرنامج مع نهاية موسمه السابق؟
هذا الكلام عار عن الصحة.. ومجرد إشاعة يطلقها أعداء النجاح.. الحمد لله أنا مستمرة في البرنامج وتأتيني ردود فعل طيبة جدا.. وحاليا أستعد للسفر إلى بيروت لتصوير مجموعة من الحلقات الجديدة. لكن في بعض الحلقات قد لا أشارك لأترك الفرصة لزملاء آخرين وذلك بالتنسيق والتناوب فيما بيننا.. وربما لغيابي عن بعض الحلقات يتصورون أنني تركت البرنامج.
حدثينا عن أجواء استضافة ميساء مغربي لفريق «سوالفنا حلوة؟
الإعلامية والفنانة ميساء مغربي حرصت على الاحتفاء بنا من خلال برنامجها المميز «موعد في الخيران وشاركت فيه مع زملائي نوليا وإبراهيم بادي وبشار الغزاوي ومريم أمين وفرح بن رجب وريتا خوري.. وتحدثنا عن كواليس برنامجنا وحياتنا الشخصية وغنينا أغنيات من تراث بلادنا.. فأنا غنيت «بلادنا حلوة وكلهم شجعوني على احتراف الغناء بعد أن سمعوا أدائي.. وكانت سهرة جدا مميزة.
إلى جانب «سوالفنا حلوة لديك برنامج «من أرشيف الإذاعة ماذا عنه؟
البرنامج من إخراج خالد مبارك العويس واستضفنا فيه أخيراً الفنان القدير عبد الإمام عبد الله ونحاول من خلاله إلقاء الضوء على كنوزنا الإذاعية ويذاع على محطة البرنامج الثاني وهو امتداد لبرامج أخرى قدمتها مثل «للذكرى النغم لحرصي على تذكير الأجيال الشابة بتراثنا الفني وتسليط الضوء عليه.
نلاحظ تنوع نشاطك ما بين التلفزيون والإذاعة والعمل الخيري؟
الحمد لله .. لدي طاقة كبيرة وأسعى دائما لإشباع هواياتي ما بين التقديم سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو تصميم الأزياء وكذلك الكتابة.. ولدي بالفعل مشروع مسلسل تلفزيوني أكتبه حاليا بتشجيع من المخرج الكبير غافل فاضل. والجمهور وحده هو الذي يحكم بأنني أخفقت أو نجحت في أي تجربة أخوضها. أما العمل الخيري فهو جهد إنساني تطوعي وجزء من رسالة أي إعلامي أن يتواصل مع قضايا مجتمعه وفئاته التي تحتاج إلى الدعم والرعاية مثل المسنين أو ذوي الاحتياجات الخاصة.
ماذا عن جديدك؟
نحضر حاليا للجزء الثاني من «بوبلش لمحطة المارينا fm مع المخرج وليد سراب وبشار الجزاف على أن يذاع في رمضان المقبل



إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات  

زينة شبيل
ياي شو بتعقدي كتير استايك حلو بالحكي وباللبس وبالميك اب .كتير حلو برنامجكمسوالفنا حلوة. خلي بالك على ابننايا فطومة . بشار غزاوي المهضوم. انتو حقيقة فخر للعرب كلياتكم
السبت 25 أكتوبر 2008
 
عبداللة المتروك
فعلا تريد التميز وتحاول جاهدة اضافة بصمة من خلال اجتهادها ونشاطها برافو..
الإثنين 03 نوفمبر 2008
 
زينب
بعد ما شوهت الفضائيات صورة البنت الكويتية وصيرتها متعجرفة وشايفة حالها جاءت فاطمة لتكسر هذة القاعدة في قمة بساطتها ورقيها وثقافتها وجمال روحها وتواضعها.اللة يحفظج يا بنت الحلال الطيب يبين من عنوانة.اللة يبعد عنج العين والحسد بحق لاالة الا اللة
الأحد 16 نوفمبر 2008
 
محمد
فعلا فاطمة الطباخ تعد من المذيعات اللاتي كسرن قاعدة المذيعة الكويتية التقليدية لتصنع لنفسها أسلوب خاص بالتقديم وهي مذيعة محبوبة وناجحة وقد أعطت صورة مشرفة للمرأة الكويتية والخليجية وذات ثقافة واسعة وهذا ما لحظناه خلال اشتراكها ببرنامج(سوالفنا حلوة) الذي يعرض على قناة دبي وهي بالفعل تعجبني بروحها الجميلة وببساطتها والله يحفظج يا فاطمة ويحفظلج بنتج يا رب.
الإثنين 15 ديسمبر 2008
 
محمدعادل الطباخ
يافطمة سيري علي بركتة اللة
الجمعة 22 مايو 2009
 
ميمو
تعجبني هالأنسآنه مرره رآقيه بأسلوبهـا وأعطت صوره طيبه عن الخليج بوجه عام والكويت بشكل خـآص ومن تقدم لأكثر..~
الإثنين 08 يونيو 2009
 
أحمد البادي
ماشاءالله عليكي يا فاطمة الطباخ الله يوفقكي يا رب
الخميس 01 أكتوبر 2009

النشرة الإخبارية

   

كاريكاتير

تطبيقات الهواتف الذكية