loader

استراحة النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الكلام لك

طيعوني يانون النسوة بعلم هالصينية تعرفين شني النية


حنا نعيش بعالم كله فناتك، لان الانسان يحب الفناتك، وآخر هذه الفناتك طلعت لنا فيها خبيرة صينية وهو يهم الجنس الناعم، تقول هالخبيرة ان الحكماء الصينيين اللي ضد الكسر يقولون ان على المرأة دراسة شكل الرجل اللي يوقف جدامها علشان تقدر تعرف نفسيته من الداخل وطبعه المجهول وعلى رأي هالخبيرة اللي تقول ان الرجال بانواعهم ما هم الا كتاب مفتوح جدام النساء مهما بلغ غموضهم ومهما بلغت سذاجة المرأة خلونا نعرف شلون الرجل كتاب مفتوح ؟! تقول الخبيرة يا امرأة تفحصي الرجل اللي جدامك من فوق ليما حدر ولا حظى هالاشياء.
الشعر: فاذا كان شعر الرجل قصيراً فهو انسان نظام يحب الانضباط والتقيد بالقوانين أما اذا كان الشعر طويلا فهو يدل على ان هذا الرجل ما يتردد بارتكاب المخاطر وأما أصحاب الشعور غير المرتبة، القصيرة أو الطويلة يعني أصحاب الكشيش، فهم رجال فضولييين عاطفيين نجريين يدورون الطلايب، والرجال أهل القصات الجديدة مو باللستة، وتنصح الخبيرة المرأة بان تعطي زوجها مشط هدية علشان يكون شعره دائماً مرتب أو تخليه يحسن أقرع اسلم لها.
العين: تقول الخبيرة راقبي عين الرجل اذا كانت عيونه قلقه فهي تدل على عاطفة قوية وحنان «بس ما قالت الخبيرة شلون نعرف العين القلقة»، وتكمل الخبيرة، وتقول اذا كان الرجل من النوع اللي يتحاشى النظر الى عيون المرأة مباشرة ويخزها من طرف عينه فهو رجل كاذب منافق. أما اذا ينظر لها بامعان وتركيز فهو رجل عملي بس عينه قوية وماله أمان.
والرجل اللي ما ينظر للمرأة كلش وعيونه دائماً بالأرض فهو رجل طيب وأمين أو ان اللي واقفة جدامه جيكرة حيل.
الخشم اذا كان صغير يد لعلى ان صاحبه عاطفي أكثر من اللازم. أما صاحب الخشم الكبير فهو شجاع وطيب، والخشم الطويل فهو لرجل فضولي يدلخ خشمه بكل شيء، وصاحب الخشم المعتدل عصبي جبريت.
الفم: تقول الصينية اذا ابتسم الرجل من يسمع النكتة ابتسامة خفيفة فهو دافئ المشاعر، واذا ما ابتسم فهو رجل قلبه متحجر ومشاعره جافة، والرجل اللي يتكلم بطرف فمه فهو انسان غير أمين في تعامله مع الآخرين أو انه يحب يبين للناس انه متثقف ثقافة أجنبية دارس بره الديرة أو انه يكون متربي على يد خادمته الآسيوية.
و تقول ان ملابس الرجل تساعد ايضا بكشف شخصيته:-
فالقميص- وطبعا حنا لازم نبدله بالدشداشة لان حنا بالكويت مو بالصين «أي خام يكفيهم؟!» فالخبيرة تقول ان الرجل اللي يكسر كل زراره فهو رجل جاد بعيد عن الفكاهة وهو حريص على تكوين أسره ويحرص على تربية أبنائه ويقسو عليهم لمصلحتهم... أما الرجل اللي يترك زر أو اثنين من غير تشبق وام يقول «بتسخر» فهو رجل يميل للمحافظة، وهناك جانب عاطفي بشخصيته، وما يأخذ الحياة بمحمل الجد.. واللي يترك كل أزراره مفتوحة فهو رجل استعراضي يبي يلفت اهتمام الناس له بسبب فقدانه للحنان أو انه رجل مشترك بكمال الأجسام ويتفلسف ويبي يروي الناس عضلاته، مثل بعض الشباب بالسالمية وعلى الواجهة.. والله يخلي الابر اللي تكبر العضلات اللي ما راح يعرفون مضرتها الا بعدين، والمثل يقول «اذا فات الفولت ما ينفع الصوت».
الملابس بشكل عام تقول خبيرتنا اذا كانت الهدوم اللي يلبسها الرجل ضيقة عليه وهو ذو جسم غير متناسق فهو رجل يحتاج الى ادراك الحقائق وبنفس الوقت محتر لان جسمه مهو حلو.
أما اذا كانت الملابس واسعة فهي تدل على رجل يحب التميز عن الآخرين.. وغذا كانت الملابس بين وبين ومريحة فصاحبها مرتاح بوضعه المادي والمعنوي.
الحذاء «تكرمون»: اذا كان الرجل يلسب حذاء نظيف لماع فهو ذو امكانات وطاقة كبيرة ولكنه اتكالي غير عملي.
أما اذا كان الحذاء «مستحك» فيدل على ان الرجل ليس لديه اهتمام بالآخرين. والرجل اللي ما يلبس جوتي ويلبس صندل أو نعال فهو انسان فطري يميل للبراءة واذا كان يلبس نوع غالي من الجلد فهو رجل من بره هالله هالله ومن الداخل يعلم الله، وغير هذا فهو بخيل يلحق الزهيوي على باله تمرة والرجل اللي ما يعترف لا بجوتي ولا بنعال يعني حافي، فهو ألف بالميه ماخد قسيمة من الاسكان ويبي يبني فيها قصر.
هالنصايح الصينية مني لكم يا نون النسوة.. فتفصحوا الرجال عدل وكشفوهم «ويه سليماً تصكهم».


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد