loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

في «نجم عالهوا» مع مشاعل الزنكوي

عبد الإمام عبد الله يقاضي «كباريه»!


الفنان القدير عبد الامام عبد الله أحد فرسان الدراما الخليجية الكبار، وباستمرار لديه الجديد الذي يقدمه، فهو مثل «الجوكر في الأعمال الكويتية والسعودية وحتى المصرية حيث شارك أخيراً في أكثر من عمل مثل مسلسل «قصة الأمس مع الهام شاهين وفيلم «كباريه.. حول أعماله الأخيرة حاورت الاعلامية المتميزة مشاعل الزنكوي الفنان القدير، فكان بحق نجماً «عالهوا على شاشة «فنون.
حول جديده في الدراما السعودية قال انه انتهى أخيراً من تصوير حلقتين من سلسلة «الساكنات في قلوبنا الذي يعرض على شاشة mbc احداهما بعنوان «رحمة مشاعل مع المخرج السوري مهند فرزات وتتميز هذه السلسلة بحلقاتها المتصلة المنفصلة والتي تبث على مدار عام كامل بواقع حلقة أسبوعيا.
كما يواصل الآن تصوير دوره في المسلسل الاجتماعي «الورثة مع المخرج غافل فاضل وبطولة الفنانين فخرية خميس، هدى حسين، مها محمد، وعبد العزيز الحداد وتأليف ايمان سلطان.
وعلى عكس البعض، ينظر عبد الامام الى الدراما الخليجية نظرة متفائلة ويرى أنها في تقدم مستمر ولها جمهورها على مستوى الخليج والوطن العربي وقال: الدراما الجيدة تفرض نفسها سواء كانت خليجية أو سورية أو مصرية.. والفن ليس له وطن.
بالنسبة للانتاج اعترف الفنان القدير بأنه منتج «مو شاطر وأضاف: الانتاج له تشعبات كثيرة وان لم تكن واعياً لخفاياه فانك تتعرض للخسارة.
الدراما المصرية
عن دوره في مسلسل «قصة الأمس قال ان ترشيح اسمه جاء من قبل التلفزيون الكويتي وتحديداً من مدير ادارة الانتاج بندر المطيري لكنه عبر عن حزنه لعدم عرض العمل على شاشة التلفزيون الكويتي، مطالبا التلفزيون بعرض أي عمل عربي يضم أحد نجوم الكويت.
وتحدث عن كواليس تصوير المسلسل مع المخرجة أنعام محمد على كاشفاً عما قاله الفنان المصري حسن حسني بان «أنعام محمد علي ستعلم عبد الامام عبدالله الأدب بسبب دقتها في التصوير واعادتها لتصوير المشهد الواحد أكثر من مرة حتى تحصل على الاحساس الذي تريده من الممثل لكنه لم يشعر بالرهبة من التجربة، مؤكداً أنها مخرجة محترفة تقدر من أمامها وتتعامل معه جيدا.
حول تمكنه من الأداء باللهجة المصرية قال: لست أول من يمثل باللهجة المصرية فهناك أيمن زيدان من سورية وغسان مطر وغيرهما وعن نفسي أتحدث اللهجة المصرية بمستوى جيد لدرجة أنني أضفت الى شخصيتي في فيلم «الأكاديمية الذي توقف تصويره «افيهات كوميدية باللهجة المصرية ويشاركني في بطولته الفنانات منة فضالي وياسمين عبد العزيز و راندا البحيري.
وتحدث عن أزمة ظهوره في فيلم «كباريه، مؤكدا أنه ينوي رفع دعوى قضائية لتجاهل اسمه في «تتر الفيلم وقال ان حقه الأدبي أهم من حقه المادي.
رداً على سؤال حول ابتعاده عن المسرح في السنوات الأخيرة قال ان آخر مسرحية شارك فيها كانت مع الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا والفنانة الكبيرة حياة الفهد بعنوان «قناص خيطان .. ومنذ عامين عرض عليه نص مسرحي للأطفال لكنه رفضه لأنه لم يجد نفسه فيه.. كما ان المخرج طلب منه تسجيل أصوات الممثلين «بلاي باك وهو ما رفضه.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

كلمة حق وشهادة لهذا الفنان القدير ، ونحن من نشهد له بالأخلاق الكريمة فقد مررت بمسجد من مساجد الكويت واقيمت الصلاة عصراً فوجدته يصلي بجواري ، ولما خرجت اردت أن القي عليه التحية لكنه مكث بالمسجد .
إن الفنان عبدالإمام عبدالله فنان مرهف الحس والمشاعر طيب القلب .

مشاعل الزنكوي مرررررررررررررررررررررررررررررررره حلوة

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد