loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

شيماء علي: أنا مو كويتية.. والصحافة الصفراء آذتني


حققت النجمة الشابة شيماء علي انطلاقتها الأساسية مع «سكوب سنتر واشتهرت بأدوار الفتاة الدلوعة والجريئة والمتغطرسة، ولأنها من أبرز بنات جيلها كان من الطبيعي أن تحل ضيفة على «نجم عالهوا في حوار صاخب مع مشاعل الزنكوي.
حول طبيعة علاقتها مع «سكوب وعما إذا كانت نوعاً من «الشللية قالت: علاقتي مع «سكوب كانت محكومة بعقد احتكار ولا دخل للشللية بها. بالعكس أنا ضد الشللية في الوسط الفني.
في فقرة «مانشيت سألتها مشاعل عن تصريحها بأنها «مو ناطرة دور البطولة فردت شيماء بأنها قدمت دور البطولة بالفعل مع الفنان إبراهيم الحربي في مسلسلات من «15 حلقة كما تعتبر كل أدوارها مع «سكوب بطولة. وفي الوقت نفسه قالت انها لاتزال في بداية المشوار على عكس أخريات يعتقدن بعد تجسيد بعض الأدوار أنهن نجمات كبيرات. وأكدت أنها مستعدة للجلوس في بيتها دون عمل في حال عدم حصولها على دور جيد.
ونفت شيماء بشدة ما يقال بأنها شوهت صورة الفتاة الكويتية بأدوارها المثيرة مؤكدة أنها تجسد ما يكتبه الكاتب والمنتج الكويتي.. وكل ما تفعله أنها تجسد النص المكتوب ولم تقدم دوراً جريئاً حتى الآن.. وأضافت: «أنا مو كويتية ولا أتجرأ أن أفعل ما تفعله بعض الكويتيات لأنني إنسانة متحفظة ومتمسكة بعادات وتقاليد أهل الكويت.
وردت عليها مشاعل الزنكوي وأكدت أن المجتمع الكويتي لا يفرق بين الكويتي وغير الكويتي فردت شيماء: «أمي كويتية، وتساءلت: «وين الصحافة عنهم وهلا فبراير يشهد .. ليش الصحافة ما تتكلم؟ فردت المذيعة أن الفئة المقصودة بكلام شيماء ظهرت الآن من كلامها.
حول ما قيل عن سحب زينب العسكري البساط من تحت قدميها قالت شيماء: كلام «خرابيط.. ولم اقله على لساني.. وزينب نجمة ولها جمهورها.
أما أصعب الأدوار في مشوارها فلم يأت حتى الآن باستثناء مشهد فى آخر حلقة من مسلسل «الامبراطورة عندما تصبح مجنونة.
وأضافت: «أحب تجسيد الأدوار المركبة و التنويع فى «كاراكتراتي وأطمح للخروج من أدوار الفتاة العاشقة والأنيقة.. لقد مللت منها والدور الذى تمنيته لي شخصية «فضة.
وعن سبب تقليدها للفنانة القديرة سعاد عبد الله في شخصية «فضة قالت شيماء: قلدت الفنانة الكبيرة سعاد عبد الله لإعجابي الشديد بآدائها لشخصية فضة فهي جسدتها بشكل رائع أقنع المشاهدين.
ورفضت شيماء اختراق خصوصيتها من قبل الآخرين لكنها اعترفت بأنه لا يوجد إنسان يعيش دون حب، وأضافت مازحة: «أحب أبوي وأمي.. ثم كشفت بالتفصيل عن الجانب الإنساني في شخصيتها في فقرة «سري وعاجل وقالت: أنا إنسانة «بيتوتية لكنني أرفض أن أصبح الزوجة المطيعة على طول الخط .. فالأمر لا يمنع من مناقشة الزوج.
وعن سبب عدم زواجها حتى الآن قالت: مازلت صغيرة فى العمر ولم أتجاوز ال 27 عاماً ولا مانع من الزواج إذا وجدت الرجل الذي يستحق شيماء .. ونفت أن يكون الشاب الكويتي لا يقبل على الزواج من فنانة مؤكدة أن هذه النظرة كانت في السابق أما الآن فأصبح الأمر عادياً.. وعن نفسها تفضل الزوج بالطريقة التقليدية لان والدتها تقول لها ان زواج الحب ما يتم.
وعن تجربة الحب من ابن الجيران قالت شيماء: «ماكو أحد ما مر بحب ابن الجيران.. كما اعترفت شيماء أنها تلجأ إلى الكذب عندما يتعلق الأمر بخصوصياتها، وهاجمت الصحافة الصفراء التي دأبت على بث الإشاعات عنها وقالت: بعض الصحافيين يضخمون الأمور وأقصد الصحافة الصفراء لأنهم «أذوني وايد.. على كل حال بعض الصحافيين كانوا أعدائي لكنهم أصبحوا الآن يتحدثون معي ويعتذرون لي لأنهم لم يكونوا مدركين لشخصيتي الحقيقية.
كما اعترفت بأنها تعاني الأرق قائلة: «أنا من الأشخاص الذين ينامون بصعوبة.. أما الحكمة التي تؤمن بها فهي: اتق شر من أحسنت إليه.
وذكرت أن ولعها بتغيير «اللوك هو الذي دفعها لافتتاح صالون للتجميل في المنقف وأضافت: لست خبيرة تجميل لكنني اتخذت هذه الخطوة بعد تفكير خصوصاً أنني مولعة بتغيير «اللوك و ممارسة الفن مكلفة للبنات لأنه يحتاج إلى تغيير في الأزياء والماكياج على عكس الحال مع الرجال الذين يستطيعون الظهور فى أعمالهم الدرامية من خلال «ستايل واحد من الملابس.. ولم تخف شيماء أن هناك زبائن قد يحضرون إليها بسبب شهرتها وقالت: «في ناس تحبني راح تجيني، وأكدت أنها لم تختر اسماً معيناً للصالون ولكنه قد يكون باسم «شيماء علي أو «البارونة وأشارت إلى أنها تلقت نصائح من زميلتها الفنانة إلهام الفضالة التي تدير أحد الصالونات منذ سنوات.. وذلك قبل إقدامها على هذه الخطوة.
وخلال اللقاء تلقت شيماء أكثر من اتصال منها اتصال من زميلها النجم الشاب يعقوب عبد الله الذي قال: شيماء في الحقيقة أفضل من بالتلفزيون وهو يحبها بشخصيتها الحقيقية أكثر.. فهي إنسانة مرحة وتتمتع بروح الكوميديا وأشاد بدورها في «جامعة أي شي و«عينى عينك.
يذكر أن برنامج «نجم عالهوا من إخراج مناف عبدال ويبث مساء كل جمعة على قناة «فنون.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

صراحة انه أمووووت اب شيماع وهى حدها تونس أو لوكها عجييييب مالا داعي الي مايعرفها يقول عنها اى شى !! أو أدوارها اينن
أحببببببج شيماء ;****

اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت عليج بس حرام اللي سويتية مع بدر في مسلسل الباروناتحرام هو حلوووووووووووووووصج اممممممح امووووووت عليج مهما سويتي في القصة بس انتي غير

بصراحه شيماء من أفضل الفنانات العربيات والخليجيات أنا من أشد المعجبين فيها وكل أدوارها حلوه وإيش ماسوت يجنن عليها سواء بتغير اللوك أو الأدوار أموووووووووووووووت عليها

بصراحة انا احب شيماء من اول مامثلة في مسلسل ثمن عمري واحلى مسلسل لها اهو :الامبراطورة وبعد غيرها لاكن صج ابدعة واهي لوك مالها وايد حلوووو واهي حلو حتى بدون مكياج احتى لو ما سوت عملية تجميل كانت بتصبح احلى من احسن واخر شي اقول ...............................................................


اموت بشيومه علي

انا اكره شيماء بصراحة اهي حدها ....

الصراحة انا كنت احبها لكن مااحبها لانه ..خلق الله

فديتك يلااحلى شيماء ددوم طالعه حلوه ومتالقه
واتمنى الج التوفيق

اول ماطلعتي بثمن عمري الكل انجن عليك الحين اكره اناظربوجهك الله يهديك بس تذكري القبر والموت وسكراته والغافل يندم نصيحه مني لاتخلين اليسا قدوه سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغرفك واتوب اليك

سلطانه انتي غايره منها صح هههههه لانها احلى منك هههههه كل شي

الاساسي

بصراحه انا اقولج اتركي التمثيل لان والله ما ينفعج وانتي يوم تكونين وحيده في القبر وسيري توبي لان الموت ياتي بسرعه وانتي غافله ماتدرين عن شي بس همج جمهورج و الازياء والله بتسيرين حتى ما بتاخذين من هذه الدنيا الفانيه غير اعمالج والكفن .

بصراحه يا شيماء انا احبج وايد لاكن نفسي اعرف ليش انتي سويتي عمليه التجميل و شوهتي شكلتج اتمنى لو فيه عمليه تخليج ترجعين مثل اول بس انا مهما كان احبك يا شيومه واتمنى اللي عندها ايميل شيماء علي ما تبخل علي اصلا انا كان عندي ايميلها ودايم نسوي انا و هي محادثه بالكاميرا واشوف اختها زينب لاكن صار عندي هكر و راح الايميل و انا نسيته بس تكفون امانه اللي عندها لاتبخل علي

شيوم انا اموت فيج واحبج وايد فديتج الله يوفقج ويعطيج الف عافيه
ع التمثيل الروعه وانت دائما متالقه في اعمالج واتمنالج كل خير حياتي

احبج ياشيماء مثل ماانتي واموووووووووووووووووووووت فيك انتي اصلا فنانة كبيرة ونجمة متألقة الله يوفقك لا يهمونك الناس الي غيراننين منك احبك وامووووووووووووووووووووووووت فيك والله يوفقك والى الامام ياربي شقد اعاني

شيمإءء أمموـوـوره وتمثيلهإ حلـو وأحسإسهإ عإلـيْ جداً بالتمثيـل بالذإت في مسسلـسـل شرْ الّنفوس اخر جزءء انعرض بـرمضإن وبإعتقإدي الجمإل مو مهممْ أهم شيءء تقدمْ دورهإ بكـل صصدقْ وأحسسإسس بالنهإيه ررح تنحب ..

اتقي الللة في يوم القيامة

..
صرآآحه شييوم بالشااشه دآئمآآ مبدعه واحسسها تتعب عشان تطلع ادوراها بهالشكل
يعني مو خرآبيط بالعكسس لوكات روعه وكل شوي شكل ع قولتها من نمل من طلتهاوكششخه
ويكفي لمسآتها لبثينه الرئيسي شوفوا شطلعت تهبل خخخ..
وعن نفسي احب تمثيلهاا وآشوفها قليل تطلع بلقآآت مو مثل غيرهاا كل شوي رآآزه فيسه..

احبک شيما

انا اقول بلا هالتمثيل والخرابيط شتسفيدون منه طيب مثلوا بالحجاب مافي احلى من الحجاب صدقووني ستر لكم

انا احب شيما ابشکل و عاشقه شيومه

شيما علي حبيبتي کلچ علي بعضچ حلوا و اموت عليچ ابشکل و يا جماعا يا ليت تعطوني ايميل الفنانه شيما علي

احبچ موووووووووووووووووووووووووت حبيبتي شيماء وافتخري لآنک ايرانيه

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد