loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الشيخة فريحة الأحمد ترعى حفل أبناء «قورتة» النوبية


بحضور ورعاية الشيخة فريحة الأحمد الصباح أقامت جمعية أبناء «قورتة» النوبية حفلها السنوي الخيري كمشاركة رمزية من أبناء الجالية المصرية في أعياد الكويت الوطنية. ورسم الحفل لوحة رائعة من التضامن والمحبة بين الأشقاء، حيث رفرفت الأعلام الكويتية والمصرية جنباً الى جنب.. وعزف أبناء «قورتة» سيمفونية محبة لأهل الكويت بلد الخير والأمان وقدموا عدداً من أغنياتهم الجميلة باللهجة النوبية وعزفا بديعا على آلات الغيتار والأورغ والايقاعات يصاحبه رقصات فلكلورية أداها الحضور من الكبار والصغار.
شارك في الحفل محمد إسماعيل رئيس جمعية أبناء قورتة وأحمد الكاجوجي عضو مجلس الشورى المصري الذي جاء خصيصاً للمشاركة في هذا الاحتفال الشعبي والمستشار العمالي في السفارة المصرية ورئيس الجالية السودانية ومدير شركة مصر للطيران وحشد كبير من الإعلاميين والجاليات العربية والأجنبية.
وتضمن الحفل مجموعة من الكلمات أبرزها كلمة من القلب ألقتها الشيخة فريحة الأحمد، حيث عبرت عن اعجابها بطيبة وتسامح وتكاتف أبناء النوبة وأمانتهم.. كما شكرت القائمين على الحفل على تكريمها بمناسبة حصولها على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأميركية في أثينا تقديراً لجهودها الخيرية والإنسانية. أما عضو مجلس الشورى المصري أحمد الكاجوجي فألقى كلمة نقل خلالها تهاني وتبريكات القيادة السياسية في مصر للكويت حكومة وشعباً بمناسبة الأعياد الوطنية.. وقدم دعوة للشيخة فريحة الأحمد من محافظ أسوان لزيارة النوبة وأسوان، مشيداً بجهودها في العديد من المجالات الإنسانية.
وباسم ابناء قورتة ألقى حامد حسن كلمة ترحيبية بالشيخة فريحة وهنأها بحصولها على الدكتوراه الفخرية. وبعد انتهاء الكلمات الترحيبية قدم أبناء قورتة مجموعة من الأغاني الوطنية النوبية والكويتية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 


شكر وتقدير الى جريدة النهار الكويتية على ابراز احتفال ابناء قورتة النوبه بمناسبة
اعياد الكويت الحبيبة وشكرا لطاقم الجريدة الذين شرفونا فى الاحتفال وقاموا بتغطية
الفاعلية

شكر وتقدير الى جريدة النهار الكويتية على ابراز احتفال ابناء قورتة النوبيه بمناسبة
اعياد الكويت الوطنية.
وشكرا لطاقم الجريدة الذين شرفونا فى الاحتفال وقاموا بتغطية
الفاعلية وعلى المجهودات التى بذلوها فى الحفل الباهر .

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات