loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

اليوم على مسرح الدسمة من تقديم مسرح الشباب

«عظم مشوي مقلي» تندد بعصر الكلاب


في افتتاح عروض المسابقة الرسمية لمهرجان محمد عبدالمحسن الخرافي للابداع المسرحي في دورته السادسة يقدم مسرح الشباب مسرحية «عظم مشوي مقلي، من تأليف واخراج الفنان عبدالله العابر، وبطولة عدد متميز من الكوادر المسرحية الشابة من بينهم حصة النبهان ونصار النصار وحمد أشكناني وحمد العماني.. وفي تصريح خاص لـ «النهار أشار الفنان عبدالله العابر الى انه في بداية حديثه يثمن مبادرة مسرح الشباب ورعايتهم لعمله، كما يشيد بالدعم الايجابي من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة والمعهد العالي للفنون المسرحية وفريق عمل المسرحية الذي عاش حالة من الانضباط الذي يستحق الاشادة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية.
واستطرد: مسرحية «عظم مشوي مقلي عبارة عن تجربة مسرحية كوميدية ساخرة، تذهب بعيداً في طرح جملة من القضايا، حول سيطرة بعض الهامشيين في زمن ما وعصر ما.
ويكمل: عمل يندد بعصر الكلاب، الذي يجدون الساحة امامهم لفرض سيطرتهم وتدمير كل شيء...
ويستطرد: وقد حرصت منذ اللحظة على اختيار الشخصيات والعمل على خلق حالة فنية راحت تتطور وتنمو من أجل معايشة الشخصيات وتطور الأحداث والايقاع العام للعمل، وأنا سعيد بهذه التجربة، لما تحمله من مضامين وأبعاد، وما تقدمه من بعد وحرفة. وفي ختام تصريحه قال العابر: هي دعوة لعشاق المسرح للتواصل اليوم مع هذه التجربة المسرحية الجديدة، التي تذهب بعيداً في ممارسة البوح والاحتراف المسرحي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات