loader

آخر النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تحت رعاية وحضور صاحب السمو أمير البلاد

أوبريت «نحبها قول وفعل» يصدح في قصر بيان


تحت رعاية وحضور صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أقيم صباح أمس حفل أوبريت «نحبها قول وفعل وذلك على مسرح قصر بيان.
ووصل سموه رعاه الله الى مكان الحفل في العاشرة والنصف صباح أمس، حيث استقبل بكل حفاوة وترحيب من قبل كل من رئيس اللجنة الدائمة للاحتفالات بالأعياد والمناسبات الوطنية وزير الاعلام الشيخ صباح الخالد ووزير التربية وزير التعليم العالي نورية الصبيح وكبار المسؤولين في وزارة التربية وأعضاء اللجنة المنظمة للحفل.
وشهد الحفل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وكبار الشيوخ ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح وكبار رجالات الدولة.
بدأ الحفل بالنشيد الوطني، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم بعد ذلك بدأت أوبريت «نحبها قول وفعل حيث قامت مجموعات من طلاب وطالبات المراحل الدراسية المختلفة في مدارس وزارة التربية وبمشاركة عدد من المطربين الكويتيين بتقديم لوحاتهم الفنية المختلفة التي عكست حب الانتماء والولاء لهذه الارض الطيبة ومعدن شعبها الاصيل وترابطه في مختلف الظروف.
وتم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة. هذا، وغادر صاحب السمو رعاه الله مكان الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

شكراااا على صور الأبريت أشكر من وضع صور الأبريت أشكره كثيرا أقل له شششششششكككككككككككرررررررررررااااااااااااا

اريد صور كثيرا شكرا

انا بنيه معاهم بالابريت بس ما سلم .ليش:(

انابنت من الابريت انا لا بسه اسود اسم الغنيه قول الصج

شكرا جدا

انا معاهم بالبرييت ماحطو ويهيييييييييييييييييييييييييي

انا كنت بالاوبريت كنت باول فقرة :)

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد